هل يعود خالد أرغنش للتلفزيون قريبًا...

أخبار النجوم

هل يعود خالد أرغنش للتلفزيون قريبًا؟

كشفت مصادر صحافية تركية عن أنَّ شركة القمر للإنتاج الفني تتفاوض حاليًا مع الفنان، خالد أرغنش، من أجل بطولةِ مسلسلِ سيحمل اسم "بابل"من إخراج أولوش بايراكتار، على أن يُعرضَ على إحدى منصات الإنترنت. وبحسب هذه المصادر فإنَّ هذه المفاوضات تتجهُ نحو النتائج الإيجابية بشكلٍ كبير؛ إذ من المتوقعِ أن يتم الاتفاق قريبًا جدًا على العمل والبدء بالبحثِ عن بقية الأبطال. وفي حال تم الاتفاق فسيشكل هذا المسلسل عودة نجم مسلسل "حريم السلطان"، والذي اشتهر بالوطن العربي وتركيا من خلال شخصية السلطان سليمان التي قدمها بالعمل، إلى شاشة التلفزيون بعد غياب. وشارك الفنان التركي مؤخرًا في الفيلم المصري "كازبلانكا" من خلال

كشفت مصادر صحافية تركية عن أنَّ شركة القمر للإنتاج الفني تتفاوض حاليًا مع الفنان، خالد أرغنش، من أجل بطولةِ مسلسلِ سيحمل اسم "بابل"من إخراج أولوش بايراكتار، على أن يُعرضَ على إحدى منصات الإنترنت.

وبحسب هذه المصادر فإنَّ هذه المفاوضات تتجهُ نحو النتائج الإيجابية بشكلٍ كبير؛ إذ من المتوقعِ أن يتم الاتفاق قريبًا جدًا على العمل والبدء بالبحثِ عن بقية الأبطال.

وفي حال تم الاتفاق فسيشكل هذا المسلسل عودة نجم مسلسل "حريم السلطان"، والذي اشتهر بالوطن العربي وتركيا من خلال شخصية السلطان سليمان التي قدمها بالعمل، إلى شاشة التلفزيون بعد غياب.

وشارك الفنان التركي مؤخرًا في الفيلم المصري "كازبلانكا" من خلال شخصية "دراجون"، والذي عُرِضَ في موسم عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عددٍ من النجوم من بينهم، أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل وآخرون، وحقق الفيلم إيراداتٍ عالية جدًا خلال فترةٍ قصيرةٍ من عرضه.

وبالرغم من صغر الدور الذي قدمه أرغنش بالفيلم، إلا أن مشاركته شكلّت جدلًا واسعًا، وتحولت إلى حديثٍ للصحافة، خاصةً أنَّ عددًا من الأخبار أفادت بتقاضي الفنان التركي مبلغًا ضخمًا مقابل دوره الصغير؛ وهو الأمر الذي نفاه مخرج العمل، بيتر ميمي.


 

قد يعجبك ايضاً