أنفُ ماجد المهندس يثيرُ حالة من الج...

أخبار النجوم

أنفُ ماجد المهندس يثيرُ حالة من الجدل.. هل خضع لعمليّة تجميل جديدة؟

لفت الفنان العراقيّ، ماجد المهندس، أنظار متابعيه، بسبب شكل أنفه؛ إذْ لاحظوا تغيّرًا واضحًا في وجهه، مؤكّدين خضوعه لعمليّة تجميل جديدة. وتداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، صورتين للفنان ماجد المهندس، تُظهران الفرق في تغيّر شكل أنفه، وتؤكّدان خضوعه لعمليّة تجميل لتقويمه. و حصدت الصّور الكثير من المشاركات، والتّعليقات. وعبّر العديد من المتابعين عن رأيهم، حول إطلالة المهندس الجديدة، وكانت الآراء كلّها تُجمع على أنّ شكل أنفه في السّابق كان أكثر تناغمًا مع وجهه، ومتناسبًا وجميلًا. وقالوا، إنّ العمليّة التي خضع لها، لم يكن لها داعٍ من البداية. فيما قال البعض، إنّ وسامة الفنان العراقيّ، لا تحتاج لعمليّات تجميل، وإنّ عليه

لفت الفنان العراقيّ، ماجد المهندس، أنظار متابعيه، بسبب شكل أنفه؛ إذْ لاحظوا تغيّرًا واضحًا في وجهه، مؤكّدين خضوعه لعمليّة تجميل جديدة.

وتداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، صورتين للفنان ماجد المهندس، تُظهران الفرق في تغيّر شكل أنفه، وتؤكّدان خضوعه لعمليّة تجميل لتقويمه. و حصدت الصّور الكثير من المشاركات، والتّعليقات.

وعبّر العديد من المتابعين عن رأيهم، حول إطلالة المهندس الجديدة، وكانت الآراء كلّها تُجمع على أنّ شكل أنفه في السّابق كان أكثر تناغمًا مع وجهه، ومتناسبًا وجميلًا. وقالوا، إنّ العمليّة التي خضع لها، لم يكن لها داعٍ من البداية.

img

فيما قال البعض، إنّ وسامة الفنان العراقيّ، لا تحتاج لعمليّات تجميل، وإنّ عليه أنْ لا يقوم بأيّ عمليّة أخرى، قد تتسبّب بنتائج عكسيّة، كما هو الحال بعمليّته هذه، التي أجراها لأنفه.

و كان الفنان ماجد المهندس، قد ظهر خلال إحيائه حفلاً على مسرح طلال مداح، في مهرجان أبها في المملكة العربيّة السّعوديّة ضمن فعّاليّات حفلات صيف عسير، بمشاركة الفنانة اللّبنانيّة، نجوى كرم، التي افتتحت الحفل.

img


 

قد يعجبك ايضاً