غازي علي يشكو جفا الأصحاب.. ويشكرُ...

أخبار النجوم

غازي علي يشكو جفا الأصحاب.. ويشكرُ محمد عبده!

في بادرة إنسانيّة نادرة، زار فنان العرب، محمد عبده، الموسيقار السّعوديّ، غازي علي، الذي يرقد منذ 3 اسابيع على سرير المرض. وظهر عبده في مقطع فيديو، وهو إلى جانب الموسيقار السّعوديّ، الذي قال له: "والله إنت اللي فيهم"، مشيرًا بذلك، إلى جحود أغلب الفنانين الذين ساعدهم غازي علي، وقدّمهم للسّاحة الفنيّة، وأصبحوا نجومًا، ولم يكترثوا لمرضه، ولم يسألوا عنه. وكان غازي علي قد اشتكى منذ فترة للمقرّبين له، من الاجحاف الكبير الذي يعانيه من الوسط الفنّيّ، والجحود، وعدم السّؤال عنه، خصوصًا، وأنّه أصبح يتردّد إلى المستشفى في الفترة الأخيرة. ولكنْ، حتى اللّحظة ما زالت الأسماء الفنيّة، التي تدين لغازي بالفضل

في بادرة إنسانيّة نادرة، زار فنان العرب، محمد عبده، الموسيقار السّعوديّ، غازي علي، الذي يرقد منذ 3 اسابيع على سرير المرض.

وظهر عبده في مقطع فيديو، وهو إلى جانب الموسيقار السّعوديّ، الذي قال له: "والله إنت اللي فيهم"، مشيرًا بذلك، إلى جحود أغلب الفنانين الذين ساعدهم غازي علي، وقدّمهم للسّاحة الفنيّة، وأصبحوا نجومًا، ولم يكترثوا لمرضه، ولم يسألوا عنه.

وكان غازي علي قد اشتكى منذ فترة للمقرّبين له، من الاجحاف الكبير الذي يعانيه من الوسط الفنّيّ، والجحود، وعدم السّؤال عنه، خصوصًا، وأنّه أصبح يتردّد إلى المستشفى في الفترة الأخيرة.

ولكنْ، حتى اللّحظة ما زالت الأسماء الفنيّة، التي تدين لغازي بالفضل في ظهورها، غائبة، ولا تسأل عن حال الموسيقار.

يُذكر، أنّ وزير الثقافة السّعوديّ، قد تكفّل بعلاج الملحّن عازي علي، بعد مناشدات كبيرة من الوسطين الفنّيّ والاعلاميّ.

وسبق أنْ تعرّض الموسيقار لانزلاق غضروفيّ، قبل عدّة أعوام، كان السبّب في تعرّضه للأزمة الصّحيّة التي يعاني منها الآن.

ويُعدّ غازي علي، من أوائل السّعوديّين الذين حصلوا على شهادة أكاديميّة في الموسيقى، كما يعتبر عاشقًا للموسيقى؛ حيث سافر إلى القاهرة في عمر الـ 17 عامًا لدراستها في المدرسة الإيطاليّة، ثمّ في معهد "الكونسرفتوار". وفيه قابل عمالقة الموسيقى العربيّة، منهم رياض السنباطي.