كاريس بشار ورنا شميس.. هل أثار "دقي...

أخبار النجوم

كاريس بشار ورنا شميس.. هل أثار "دقيقة صمت" خلافًا بينهما؟

شاركت الممثلة السّورية رنا شميّس هذا الموسم بمسلسل "دقيقة صمت" كبديلة للفنانة كاريس بشّار، إذ كان يُفترض أن تلعب شخصية "ربى" وهي شقيقة "أمير" الذي يؤدي شخصيته عابد فهد. لكن الجهة المنتجة قرّرت التخلّي عن الممثلة الأصلية لصعوبة التنسيق مع مسلسل آخر تُصوّره كاريس بشّار بحسب تصريحات صنّاع العمل. ولم يكن لشميّس مشكلة أن تكون بديلة كاريس، حيث عادت من خلال "دقيقة صمت" إلى الواجهة من خلال شخصية مركبة تركت لها مساحة واسعة من الحضور والتأثير الدرامي في البناء الحكائي للعمل. وصرّحت شميّس في لقاء صحفي: "لا يوجد مشكلة بيني وبين كاريس بشّار، وأنا أصلاً لما بلشت كاريس كنت أنا

شاركت الممثلة السّورية رنا شميّس هذا الموسم بمسلسل "دقيقة صمت" كبديلة للفنانة كاريس بشّار، إذ كان يُفترض أن تلعب شخصية "ربى" وهي شقيقة "أمير" الذي يؤدي شخصيته عابد فهد.

لكن الجهة المنتجة قرّرت التخلّي عن الممثلة الأصلية لصعوبة التنسيق مع مسلسل آخر تُصوّره كاريس بشّار بحسب تصريحات صنّاع العمل.

ولم يكن لشميّس مشكلة أن تكون بديلة كاريس، حيث عادت من خلال "دقيقة صمت" إلى الواجهة من خلال شخصية مركبة تركت لها مساحة واسعة من الحضور والتأثير الدرامي في البناء الحكائي للعمل.

img

وصرّحت شميّس في لقاء صحفي: "لا يوجد مشكلة بيني وبين كاريس بشّار، وأنا أصلاً لما بلشت كاريس كنت أنا من متابعاتها".

وتابعت شميّس: "هذا الموضوع لم يؤثر سلبًا فقد تواصلت مع كاريس بشّار، وأنا أحبها وأتابعها دومًا".

وتميّزت شميّس بمسلسل "دقيقة صمت" عند عرضه في رمضان الفائت، وأدّت دور ربى ناصر التي تُجابه أهل قريتها لرفضهم دفن أخيها "أمير"، وتنجح في إقامة الجنازة لتكتشف لاحقًا بأنها جنازة مزيفة وأن أخاها على قيد الحياة، وتبدأ معه رحلة من الأحداث المشوّقة بسبب ما يتراكم ضده من معطيات وإشكالات وتصفية حسابات.