محمود العسيلي لأحد معجبيه: "إنت جاي...

أخبار النجوم

محمود العسيلي لأحد معجبيه: "إنت جاي تضربني ولا إيه؟"

لم يمرّ كثيرًا على أزمة الفنان المصري محمود العسيلي، بسبب إحراجه لأحد معجبيه في إحدى حفلاته؛ إذ كرر العسيلي الأسلوب ذاته بالتعامل مع معجبيه، حيث أبعد شابًا صعد على المسرح لالتقاط صورة معه، فدفعه العسيلي إلى الأسفل وقال له: "إنت جاي تضربني ولا إيه؟". وانتقد نشطاء التواصل الاجتماعي تصرفات النجم المسيئة وغير اللائقة مع جمهوره واصفينه بالـ"متعالي والمغرور"، خصوصًا أنه كان قد خرج واعتذر منذ أيام عن موقف مشابه، فيما أشار آخرون إلى أن مقطع الفيديو يأتي من حفل قديم. https://youtu.be/NP_8WdmOJjc وكان محمود العسيلي أحرج شابًا حاول التقاط صورة معه قائلاً: "أنت عندك واسطة عشان تتصور معايا"، وهو الأمر الذي

لم يمرّ كثيرًا على أزمة الفنان المصري محمود العسيلي، بسبب إحراجه لأحد معجبيه في إحدى حفلاته؛ إذ كرر العسيلي الأسلوب ذاته بالتعامل مع معجبيه، حيث أبعد شابًا صعد على المسرح لالتقاط صورة معه، فدفعه العسيلي إلى الأسفل وقال له: "إنت جاي تضربني ولا إيه؟".

وانتقد نشطاء التواصل الاجتماعي تصرفات النجم المسيئة وغير اللائقة مع جمهوره واصفينه بالـ"متعالي والمغرور"، خصوصًا أنه كان قد خرج واعتذر منذ أيام عن موقف مشابه، فيما أشار آخرون إلى أن مقطع الفيديو يأتي من حفل قديم.

وكان محمود العسيلي أحرج شابًا حاول التقاط صورة معه قائلاً: "أنت عندك واسطة عشان تتصور معايا"، وهو الأمر الذي أثار غضب الرواد، وبعدها اضطر النجم المصري لتقديم اعتذاره وتبرير فعلته فكتب تغريدة عبر حسابه في تويتر وقال: "أي فنان عارف أنه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه... بعتذر بشدة لكل الناس اللي تضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف أني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا آسف مرة تانية".

لم يُعرف السبب وراء تصرف العسيلي، وإلى الآن لم يعلق الفنان المصري على هذا الفيديو الذي انتشر اليوم، واكتفى بنشر تغريدة، كتب فيها: "ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين.. الحمدلله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه.. اللهم اغفر لنا وتب علينا إنك أنت الغفور التواب".

img


 

قد يعجبك ايضاً