كيانو ريفز يفاجئ إحدى معجباته ويردُّ الجميل لها!

أخبار

كيانو ريفز يفاجئ إحدى معجباته ويردُّ الجميل لها!

من اللّافت جدًا، أنْ يقوم الفنان بردّ المحبّة إلى جمهوره، كلّما سمحت له الفرصة. وهذا ما فعله نجم هوليوود الشّهير، كيانو ريفز، مع إحدى المعجبات، وتُدعى ستايسي هانت، من ولاية لويزيانا، الولايات المتّحدة. اقترحت ستايسي، 16 عامًا، على عائلتها أنْ تستقبل نجمها المفضّل ريفز على طريقتها الخاصّة، بعدما علمت أنّه يقوم بتصوير الجزء الثّالث من سلسلة "بيل وتيد" "Bill and Ted" في الشّارع المقابل لمنزلها، إذْ صمّمت لافتة كُتب عليها: "You’re breathtaking"؛ أيْ "أنت تحبس الأنفاس"، وهي الجملة التي اعتاد قولها لمعجبيه كناية عن انبهاره بهم، وأصبحت رائجة على منصّات التواصل الاجتماعيّ. وبعد ساعات قليلة، فوجئت ستايسي بتوقّف سيارة خرج

من اللّافت جدًا، أنْ يقوم الفنان بردّ المحبّة إلى جمهوره، كلّما سمحت له الفرصة. وهذا ما فعله نجم هوليوود الشّهير، كيانو ريفز، مع إحدى المعجبات، وتُدعى ستايسي هانت، من ولاية لويزيانا، الولايات المتّحدة.

اقترحت ستايسي، 16 عامًا، على عائلتها أنْ تستقبل نجمها المفضّل ريفز على طريقتها الخاصّة، بعدما علمت أنّه يقوم بتصوير الجزء الثّالث من سلسلة "بيل وتيد" "Bill and Ted" في الشّارع المقابل لمنزلها، إذْ صمّمت لافتة كُتب عليها: "You’re breathtaking"؛ أيْ "أنت تحبس الأنفاس"، وهي الجملة التي اعتاد قولها لمعجبيه كناية عن انبهاره بهم، وأصبحت رائجة على منصّات التواصل الاجتماعيّ.

img

وبعد ساعات قليلة، فوجئت ستايسي بتوقّف سيارة خرج منها ريفز، واقترب منها سائلاً إيّاها: "هل يمكن أنْ أوقع على اللّافتة؟"، ومن ثمّ كتب لها: "أنتِ من تحبسين الأنفاس".

img

وبعد ذلك، التقط ريفز صورة مع ستايسي وعائلتها، لتنشر الصّورة على حسابها وتروي القصّة من بدايتها، ليشيد معجبوه به وبتواضعه، إذْ علّق أحدهم: "شخص رائع ذو قلب كبير".

وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها ريفز ببادرة لطيفة تجاه معجبيه، إذْ شوهد ذات مرّة يتخلّى عن مقعده في مترو الأنفاق، كما أنّه عادة ما يخصّص بضع دقائق من جدوله الزّمنيّ في تصوير الأفلام للحديث مع المعجبين، ويضع مسافة ملائمة بينه وبين السّيّدات أثناء التّصوير معهنّ. لذلك، يُلقّبه معجبوه بـ "ملك الاحترام".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً