علاقةُ بيلا حديد بـ"ذا ويكند" على و...

أخبار النجوم

علاقةُ بيلا حديد بـ"ذا ويكند" على وشك الانهيار.. وهذا هو السّبب!

يبدو أنّ الأمور بين العارضة الشّهيرة، بيلا حديد، والمغنّي العالميّ، ذا ويك اند، تمرّ بحالة من عدم الاتّزان، وها هي مصادر تكشف الآن، عن أنّ الثنائيّ يتعاركان دومًا بغضب. وبحسب ما علمته صحيفة "ذا صن"، من تلك المصادر، فإنّ بيلا، وذا ويك اند، يتشاجران باستمرار، وأنّ علاقتهما المتقطّعة على مدار 4 سنوات، تبدو على وشك الانهيار. وقال مصدر: "بينما تمكّن الثنائيّ من تجاوز نوبات الغضب، التي كانت تنشب بينهما في الماضي، فإنّ الأمور بينهما تبدو وكأنّها وصلت لأدنى مستوى لها على الإطلاق. وهما الآن في حالة شجار دائم، وبدأ يتساءل المقرّبون منهم، عن جدوى العلاقة بالأساس". وأضاف المصدر، أنّه ورغم

يبدو أنّ الأمور بين العارضة الشّهيرة، بيلا حديد، والمغنّي العالميّ، ذا ويك اند، تمرّ بحالة من عدم الاتّزان، وها هي مصادر تكشف الآن، عن أنّ الثنائيّ يتعاركان دومًا بغضب.

وبحسب ما علمته صحيفة "ذا صن"، من تلك المصادر، فإنّ بيلا، وذا ويك اند، يتشاجران باستمرار، وأنّ علاقتهما المتقطّعة على مدار 4 سنوات، تبدو على وشك الانهيار.

وقال مصدر: "بينما تمكّن الثنائيّ من تجاوز نوبات الغضب، التي كانت تنشب بينهما في الماضي، فإنّ الأمور بينهما تبدو وكأنّها وصلت لأدنى مستوى لها على الإطلاق. وهما الآن في حالة شجار دائم، وبدأ يتساءل المقرّبون منهم، عن جدوى العلاقة بالأساس".

وأضاف المصدر، أنّه ورغم صعوبة الأوضاع في الوقت الرّاهن بين الحبيبين، إلا أنّهما قد يبقيان سويًا، وقد لا تكون هذه المرحلة، هي الأخيرة في علاقتهما العاطفيّة.