كاريس بشار تفشل باستعادة حسابها الم...

أخبار النجوم

كاريس بشار تفشل باستعادة حسابها المسروق على إنستغرام.. وتُنشئ جديدًا!

كشفت النجمة السّورية كاريس بشار عن تعرض حسابها الشخصي على إنستغرام للسرقة والاختراق من قبل مصادر مجهولة؛ ما أدى إلى إغلاقه. وقامت بشار بإعادة نشر مشاركات محبيها ومتابعيها الذين عبروا عن استيائهم مما حدث، وكشف بعضهم أن هناك من يريد تغييب النجمة السّورية عن مواقع التواصل الاجتماعي. لكنها على ما يبدو أنها لم تحاول استرجاع حسابها، وقامت بإنشاء حساب جديد بحماس شديد، وكتبت عليه: "متحمسة للقاء الجميع من خلال حسابي الجديد". ونشرت يوم أمس فيديو ترفيهيًا على تويتر يعبر عن سرقة حساباتها، وقالت كاريس بشار: "هذا الفيديو موجّه إلى أكثر من مئتي ألف صديق وصديقة كانوا موجودين على الحساب الذي

كشفت النجمة السّورية كاريس بشار عن تعرض حسابها الشخصي على إنستغرام للسرقة والاختراق من قبل مصادر مجهولة؛ ما أدى إلى إغلاقه.

وقامت بشار بإعادة نشر مشاركات محبيها ومتابعيها الذين عبروا عن استيائهم مما حدث، وكشف بعضهم أن هناك من يريد تغييب النجمة السّورية عن مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنها على ما يبدو أنها لم تحاول استرجاع حسابها، وقامت بإنشاء حساب جديد بحماس شديد، وكتبت عليه: "متحمسة للقاء الجميع من خلال حسابي الجديد".

img

ونشرت يوم أمس فيديو ترفيهيًا على تويتر يعبر عن سرقة حساباتها، وقالت كاريس بشار: "هذا الفيديو موجّه إلى أكثر من مئتي ألف صديق وصديقة كانوا موجودين على الحساب الذي تم اختراقه.. كل الحب".

وتأتي محاولة القرصنة بعد أشهر قليلة من دخول كاريس بشار عالم السوشال ميديا، إثر إلحاح جمهورها عليها بضرورة التواجد على منصات التواصل الاجتماعي كغيرها من النجوم والنجمات.

وحظيت بشار بنسبة متابعة جيدة؛ إذ وصل عدد متابعيها إلى 200 ألف خلال أشهر بالرغم أن هنالك العديد من صفحات المعجبين على إنستغرام باسمها والمهتمة بعرض أخبارها ونشاطاتها.

يشار إلى أن كاريس بشار شاركت هذا العام في عملين تم عرضهما في رمضان الفائت وهما "سلاسل دهب" و"مسافة أمان".