سيرين عبدالنور بسهرة مع نجمين سُوري...

أخبار النجوم

سيرين عبدالنور بسهرة مع نجمين سُورييْن.. والمُتابعون يتساءلون عن السر!

شوّقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها يوم أمس عبر صورة نشرتها وكشفت من خلالها عن استعدادها للخروج في سهرة مع مجموعة من الأصدقاء الذين سيكونون "مفاجأة". لكن عبدالنور كشفت بعد ذلك عن هوية هؤلاء الأصدقاء، ليتضح أنها قضت وقتًا ممتعًا مع زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة والفنانة السورية كاريس بشار والفنان السوري محمود نصر. وتفاعل الجمهور مع الفيديو متسائلين عن سر هذه السهرة، خصوصًا أنه لم يسبق لأي منهم الكشف عن وجود علاقة صداقة بينهم، فيما تساءل أيضًا البعض هل يوجد عمل فني بينهم أم أن علاقة الصداقة بينهم بدأت بسبب البرنامج الذي تسجله عبدالنور بالتعاون مع قناة "إم

شوّقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها يوم أمس عبر صورة نشرتها وكشفت من خلالها عن استعدادها للخروج في سهرة مع مجموعة من الأصدقاء الذين سيكونون "مفاجأة".

لكن عبدالنور كشفت بعد ذلك عن هوية هؤلاء الأصدقاء، ليتضح أنها قضت وقتًا ممتعًا مع زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة والفنانة السورية كاريس بشار والفنان السوري محمود نصر.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو متسائلين عن سر هذه السهرة، خصوصًا أنه لم يسبق لأي منهم الكشف عن وجود علاقة صداقة بينهم، فيما تساءل أيضًا البعض هل يوجد عمل فني بينهم أم أن علاقة الصداقة بينهم بدأت بسبب البرنامج الذي تسجله عبدالنور بالتعاون مع قناة "إم بي سي"؟، إذ توقع البعض أن البرنامج ينتمي إلى فئة البرامج الحوارية، وأن عبدالنور استضافت النجمين في إحدى الحلقات.

يُشار إلى أن النجمة سيرين عبدالنور كشفت مؤخرًا عن تصويرها برنامجًا دون توضيح أي من تفاصيله بالتعاون مع قناة "إم بي سي"، وفيما يخص الدراما، لم تؤكد الفنانة اللبنانية بعد تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل، إلا أن غيابها عن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بات مؤكدًا.