السعودية هند القحطاني تُعلن تضامنها مع "المثليين الجنسيين"

أخبار

السعودية هند القحطاني تُعلن تضامنها مع "المثليين الجنسيين"

أثارت السعودية هند القحطاني المُقيمة خارج المملكة العربية السعودية حالة جدل ليست الأولى لها، إذ عبّرت في فيديو نشرته على حسابها في سناب شات، مُعلنة من خلاله تضامنها مع المثليين، قائلة إن الحرية لا تتجزأ، فكما تطالب هي بحريتها بنزعها الحجاب، لن تكون ضد أشخاص يطالبون بحريتهم فيما يخص ميلوهم الجنسي. وأضافت أنها من المُستبعد أن تكون ضد شخص "مُسالم"، ومن حق المثلي الجنسي أن يُعامل باحترام، والفرق الوحيد بين المثلي والباقين هو فقط ميوله الجنسي، وهذا الأمر لا يشكل أي ضرر لبقية الأفراد. وتفاعل رواد موقع تويتر مع فيدوهات القحطاني، وتساءل البعض عن سبب خروجها كل فترة بتصريح مثير

أثارت السعودية هند القحطاني المُقيمة خارج المملكة العربية السعودية حالة جدل ليست الأولى لها، إذ عبّرت في فيديو نشرته على حسابها في سناب شات، مُعلنة من خلاله تضامنها مع المثليين، قائلة إن الحرية لا تتجزأ، فكما تطالب هي بحريتها بنزعها الحجاب، لن تكون ضد أشخاص يطالبون بحريتهم فيما يخص ميلوهم الجنسي.

وأضافت أنها من المُستبعد أن تكون ضد شخص "مُسالم"، ومن حق المثلي الجنسي أن يُعامل باحترام، والفرق الوحيد بين المثلي والباقين هو فقط ميوله الجنسي، وهذا الأمر لا يشكل أي ضرر لبقية الأفراد.

وتفاعل رواد موقع تويتر مع فيدوهات القحطاني، وتساءل البعض عن سبب خروجها كل فترة بتصريح مثير للجدل، مُعتبرين أن الرد عليها والتفاعل مع ما تقوله يعطيها أكثر من حجمها، وأنها تسعى باستمرار بأن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق مخالفتها للمعتقدات الشرقية.

وتثير القحطاني الجدل حولها باستمرار، إذ تعمدت في شهر رمضان الماضي نشر فيديو تظهر فيه وهي تتناول طعامها بشكل طبيعي، مؤكدة أنها "مفطرة" لسبب شرعي، وأنها لا تشعر بالخجل لإعلانها هذا الامر؛ لأن الشرع هو من حلل لها الإفطار في أوقات معينة في الشهر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً