يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!
يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!

يسرا بعد حصولها على عضوية "الأوسكار": "أكبر مفاجآت حياتي"!

اختيرت مؤخرًا النجمة المصرية يسرا مع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ضمن عضوية لجنة الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية، الأوسكار.

وعبّرت يسرا عن مفاجئتها بشدّة، كما لم تتوقّع اختيارها أبدًا في العضوية، وقالت في تصريح صحفي: "اختياري لعضوية لجنة الأوسكار من أكبر مفاجآت حياتي على الإطلاق رغم عمري الفني الطويل ومشاركاتي في محافل فنية عالمية ومهرجانات عربية ودولية".

وعلى صعيد آخر، غابت النجمة المصرية عن السّباق الرمضاني الفائت، وهي من لم تتغيّب لسنوات طويلة عن الشاشة، حيث تُعتبر من العلامات المميزة على الخريطة الرمضانية في كل عام، وعن سبب ذلك قالت: "أنا مش صغيرة، أنا ممثلة عندي خبرة طويلة وتاريخ وجمهور يحترمني، لذلك فأنا ملتزمة أمام كل من ينتظرني ويقدّرني بأن أقدّم عملاً يحترمهم ويحافظ على مشواري وتاريخي، ولهذا لم أحضر في رمضان، فلم يكن هناك هذا العام مسلسل مناسب يحقق لي أي جديد، ولذلك ببساطة لم أشارك".

لكن من المعروف أن الدراما التلفزيونية في مصر انخفضت فيها عدد الأعمال هذا العام، وتركّز معظم الإنتاج في يد شركة واحدة وشخص واحد تقريبًا.

وبالنسبة للشّركة المتعاقدة مع يسرا "العدل جروب"، لم تخض هذا العام السّباق الرّمضانيّ، بأي مسلسل آخر، إضافةً إلى مسلسلها "بيت العيلة"، الذي كان من المقرّر أنْ يعرض خلال شهر رمضان الماضي.

فصرّحت يسرا: "لا أستطيع فهم السّبب لكن الأمر بالتأكيد خاضع للظروف الاقتصادية، وللأسف كانت الخريطة الرمضانية وقتها تستوعب 70 و80 مسلسلًا، لكن الوضع تغيّر الآن".

يُشار إلى أن يسرا تعاقدت على بطولة فيلم يحمل اسم "صاحب المقام" للكاتب والصحافي المصري المعروف إبراهيم عيسى، بعد غياب استمرّ نحو سبع سنوات عن السّينما.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com