ديمة قندلفت تكشفُ سبب غيابها عن "ال...

أخبار النجوم

ديمة قندلفت تكشفُ سبب غيابها عن "الاعتراف"!

قدّم المخرج باسل الخطيب أحدث أفلامه السّينمائية "الاعتراف" في عرض خاص بالعاصمة السّورية دمشق، تمهيدًا لإطلاق عروضه الجماهيرية قريبًا في العالم العربي. ولاحظ الحاضرون غياب الممثلة السّورية ديمة قندلفت عن العرض الأول يوم الأربعاء الماضي، رغم أنها تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الممثل غسان مسعود. وأشارت قندلفت في تصريحات صحافية إلى أنها متواجدة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، وتعذّر عليها قطع زيارتها من أجل المجيء إلى دمشق، لكنها وعدت بأن تحضر العروض الجماهيرية الأولى في العاصمة. وأكّدت قندلفت أنها محظوظة لخوضها تحديًا كبيرًا وصعبًا بتأديتها شخصيتين في فيلم واحد، ففي المرحلة الأولى التي تدور أحداثها في الثمانينات تُجسّد شخصية

قدّم المخرج باسل الخطيب أحدث أفلامه السّينمائية "الاعتراف" في عرض خاص بالعاصمة السّورية دمشق، تمهيدًا لإطلاق عروضه الجماهيرية قريبًا في العالم العربي.

ولاحظ الحاضرون غياب الممثلة السّورية ديمة قندلفت عن العرض الأول يوم الأربعاء الماضي، رغم أنها تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الممثل غسان مسعود.

وأشارت قندلفت في تصريحات صحافية إلى أنها متواجدة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، وتعذّر عليها قطع زيارتها من أجل المجيء إلى دمشق، لكنها وعدت بأن تحضر العروض الجماهيرية الأولى في العاصمة.

وأكّدت قندلفت أنها محظوظة لخوضها تحديًا كبيرًا وصعبًا بتأديتها شخصيتين في فيلم واحد، ففي المرحلة الأولى التي تدور أحداثها في الثمانينات تُجسّد شخصية "نهلة" وهي أم لطفلين، أما في المرحلة الثانية التي تدور عام 2017 فتؤدي شخصية ابنتها "تيما" التي تشبهها كثيرًا.

الفيلم تمّ تصويره قبل عامين، وأوضح مخرج الفيلم باسل الخطيب، أن سبب تأخر عرض فيلم "الاعتراف"، هو أن فيلم "دمشق حلب" كان جاهزًا في ذات الوقت، فاختار الخطيب أن يُقدّم تجربة مختلفة، مع الفنان دريد لحام، وتريّث بعرض "الاعتراف" لحين أن جاء الوقت المناسب.

يُذكر أن قندلفت شاركت هذا العام بمسلسل الدراما السورية الجزائرية "ورد أسود" إخراج سمير حسين وبطولة سلوم حداد، ووائل شرف، وجابر جوخدار، وصباح الجزائري، وترف التقي.