لماذا "تتقصد" شيرين إخفاء خبر حملها...

أخبار النجوم

لماذا "تتقصد" شيرين إخفاء خبر حملها؟

انتشرت مؤخرًا العديد من الأخبار حول حمل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، كذلك شائعات تفيد أيضًا تدهور حالتها الصحية بعد سفرها المفاجئ واعتذارها عن المشاركة في مهرجان "قرطاج". إلى جانب الأقاويل والتساؤلات من متابعي شيرين، والوسط الإعلامي والصحفي حول صحة هذه المعلومات التي نفاها زوج شيرين الفنان حسام حبيب، ووصفها بأنها غير صحيحة، جاءت ردة فعل النجمة المصرية الهادئة بتجاهل كل هذه الأحاديث وتجنب الرد عليها. ومؤخرًا كشف الطيار المتقاعد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، حقيقة الأخبار التي نُشرت على لسّانه حول تأكيده خبر حمل زوجة نجله شيرين. وكتب والد حسام عبر صفحته الخاصة على فيسبوك: "أنا لم أدلِ بأي

انتشرت مؤخرًا العديد من الأخبار حول حمل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، كذلك شائعات تفيد أيضًا تدهور حالتها الصحية بعد سفرها المفاجئ واعتذارها عن المشاركة في مهرجان "قرطاج".

إلى جانب الأقاويل والتساؤلات من متابعي شيرين، والوسط الإعلامي والصحفي حول صحة هذه المعلومات التي نفاها زوج شيرين الفنان حسام حبيب، ووصفها بأنها غير صحيحة، جاءت ردة فعل النجمة المصرية الهادئة بتجاهل كل هذه الأحاديث وتجنب الرد عليها.

ومؤخرًا كشف الطيار المتقاعد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، حقيقة الأخبار التي نُشرت على لسّانه حول تأكيده خبر حمل زوجة نجله شيرين.

img

وكتب والد حسام عبر صفحته الخاصة على فيسبوك: "أنا لم أدلِ بأي تصريحات بخصوص حسام وشيرين، وأيَّ صفحةٍ أو موقعٍ يتحدث عن لساني فهو كاذب".

يشار أن غياب شيرين عن السّاحة الفنية في الفترة الأخيرة، ساعد بانتشار أخبار حملها، بالإضافةِ إلى انتشار صورة لحسام حبيب وهو يضع يده على بطنها؛ ما فسره البعض أنهما بانتظار طفلهما الأول، وبخاصة مع ظهور انتفاخ في وجهها وجسدها، وسفرها المفاجئ إلى الولايات المتحدة التي اعتاد كثير من النجمات الإنجاب فيها.

الشائعات المنتشرة غالبيتها من مصادر مقربة لـ شيرين عبدالوهاب، لكن ما السّبب الذي يجعلها تخفي خبر حملها إن صحّت الشائعات؟ فهل تعتقد أن الجمهور ليس من حقه معرفة أخبارها؟!