هل يُشارك عادل كرم في الجزء الرابع...

أخبار النجوم

هل يُشارك عادل كرم في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"؟!

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء وصفتها بـ"المؤكدة" حول تعاقد شركة صادق الصباح مُنتجة مسلسل "الهيبة" مع الفنان اللبناني عادل كرم من أجل الانضمام إلى الجزء الرابع من العمل. وانتشرت هذه الأخبار بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ليتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، مُرجّحين نظرية أن يعتمد الجزء الرابع من العمل على البطولة الذكورية، فيما تساءل كثيرون عن طبيعة الدور الذي سيُقدمه كرم. وسبق للفنان اللبناني عادل كرم أن تحدث في وقت سابق عن مسلسل الهيبة، قائلًا: "يستهويني مسلسل الهيبة بشكل خاص وكبير"، وعن بطل العمل الفنان السوري تيم حسن قال: " تحديدًا أحب تيم حسن جدًا

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء وصفتها بـ"المؤكدة" حول تعاقد شركة صادق الصباح مُنتجة مسلسل "الهيبة" مع الفنان اللبناني عادل كرم من أجل الانضمام إلى الجزء الرابع من العمل.

وانتشرت هذه الأخبار بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ليتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، مُرجّحين نظرية أن يعتمد الجزء الرابع من العمل على البطولة الذكورية، فيما تساءل كثيرون عن طبيعة الدور الذي سيُقدمه كرم.

وسبق للفنان اللبناني عادل كرم أن تحدث في وقت سابق عن مسلسل الهيبة، قائلًا: "يستهويني مسلسل الهيبة بشكل خاص وكبير"، وعن بطل العمل الفنان السوري تيم حسن قال: " تحديدًا أحب تيم حسن جدًا ويسحرني ويأخذني بدور جبل برحلته الجميلة".

وتأتي هذه الأخبار بعد الهجوم الكبير الذي تعرّض له كرم بسبب سخريته من منطقة بعلبك وتصويرها كأنها منطقة خارجة عن القانون وتتم بها سرقة السيارات دون حساب، ليُقدّم بعدها الفنان اللبناني اعتذاره لأهل بعلبك.

وأقحمت هذه الضجة وقتها مسلسل الهيبة في النقاش حيث تساءل الكثيرون عن سر الهجوم الذي تعرّض له كرم في ظل وجود مسلسل مثل الهيبة يتناول في قصته منطقة خارجة عن القانون ويصوّر أهم رموزها "شخصية جبل" كبطل حقيقي يتمتع بالوسامة وخفة الظل.

وعلى صعيد مُختلف يستعد الفنان اللبناني عادل كرم لعرض مسلسله الجديد "دولار" إلى جانب الفنانة أمل بوشوشة على شركة نتفلكس العالمية يوم 8 من شهر أغسطس المقبل.