محمد رمضان مطالبٌ بسداد 420 ألف دول...

أخبار النجوم

محمد رمضان مطالبٌ بسداد 420 ألف دولار لمدير قنوات MBC مصر!

أقدم محمد عبد المتعال رئيس مجموعة قنوات "إم بي سي مصر"، على رفع دعوى قضائيّة جديدة، ضدّ الفنّان المصريّ، محمد رمضان، طالب فيها بسداد مبلغ قيمته 7 ملايين جنيه (420 ألف دولار). وفنّد أشرف عبد العزيز، المحامي بالنّقض، بصفته وكيلًا عن محمد عبدالمتعال، تفاصيل الدّعوى، في بيان صادر عن مكتبه الخاصّ، حيث تحمِلُ رقم 410 لسنة 2019 تعويضات الجيزة. وشددّ البيان، على أنّ مدير قنوات MBC مصر، طالب بتعويضات ماديّة، قدرها 5 ملايين جنيهًا، وتعويضات أدبيّة، قدرها 2 مليون جنيه، بإجمالي 7 ملايين جنيه، لما أصاب موكّله، محمد عبد المتعال من أضرار ماديّة، وأدبية. وأكّد أشرف عبدالعزيز، أنّ هذه الدّعوى

أقدم محمد عبد المتعال رئيس مجموعة قنوات "إم بي سي مصر"، على رفع دعوى قضائيّة جديدة، ضدّ الفنّان المصريّ، محمد رمضان، طالب فيها بسداد مبلغ قيمته 7 ملايين جنيه (420 ألف دولار).

وفنّد أشرف عبد العزيز، المحامي بالنّقض، بصفته وكيلًا عن محمد عبدالمتعال، تفاصيل الدّعوى، في بيان صادر عن مكتبه الخاصّ، حيث تحمِلُ رقم 410 لسنة 2019 تعويضات الجيزة.

img

وشددّ البيان، على أنّ مدير قنوات MBC مصر، طالب بتعويضات ماديّة، قدرها 5 ملايين جنيهًا، وتعويضات أدبيّة، قدرها 2 مليون جنيه، بإجمالي 7 ملايين جنيه، لما أصاب موكّله، محمد عبد المتعال من أضرار ماديّة، وأدبية.

وأكّد أشرف عبدالعزيز، أنّ هذه الدّعوى تمّت إقامتها، استنادًا لصدور حكم نهائيّ ضدّ الفنّان، محمد رمضان، من محكمة جنح مستأنف الدّقي في 26/6/2019، والتي قضت بتغريمه 10 آلاف جنيه، وإلزامه بالتّعويض المدنيّ 10001 جنيه في الجنحة رقم 10866 لسنة 2018، بسبب السّبّ والتّشهير بمحمد عبد المتعال، مع قبول الاستئناف المقدّم من رمضان، شكلًا على حكم حبسه.

img

وأضاف البيان الذي حصلت "فوشيا"، على نسخة منه، أنّه تمّ إرسال صحيفة من الدّعوى القضائيّة للفنّان محمد رمضان على العنوان الخاصّ به، وإعلانه بأولى الجلسات، والتي ستكون يوم الخميس 12 سبتمبر المقبل بمحكمة الجيزة الابتدائيّة.

وأشار أشرف عبد العزيز، إلى أنّ الحكم الصادر سلفًا، جاء بسبب قيام الفنّان، محمد رمضان، ببثّ فيديو على صفحاته عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ تناقلته كافّة المواقع الإخباريّة المُختلفة، والوسائط الإعلاميّة، سبّ فيه محمد عبد المتعال.