انفصال أحلام عن زوجها.. ما حقيقة ال...

أخبار النجوم

انفصال أحلام عن زوجها.. ما حقيقة الخبر؟

تصدّر اليوم هاشتاغ انفصال الفنانة الإماراتية أحلام عن زوجها مبارك الهاجري قائمة الأكثر تداولًا في تويتر. وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاغ ما بين الرافضِ لمثلِ هذا النوع من الهاشتاغات، والمُتعاطف مع الفنانة أحلام. وحتى اللحظة لم تخرج أحلام بأي تصريح بخصوص هذا الموضوع، فلم تؤكد أو تنفي الشائعة المتداولة، بل التزمت الصمت تمامًا. يُشار إلى أنَّ أحلام تزوجت من رجل بطل الرالي القطري، مبارك الهاجري، في عام 2003 ولها منه 3 أبناء وهم فاهد وفاطمة ولولوة، وتنشر الفنانةُ الإماراتية باستمرار صورًا وفيدوهات تجمعها بزوجها تظهر فيها وهي تتغزل به باستمرار، وتكشف عن علاقتهما ومقدار حبهما الكبير لبعضهما البعض. والجدير بالذكر

تصدّر اليوم هاشتاغ انفصال الفنانة الإماراتية أحلام عن زوجها مبارك الهاجري قائمة الأكثر تداولًا في تويتر.

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاغ ما بين الرافضِ لمثلِ هذا النوع من الهاشتاغات، والمُتعاطف مع الفنانة أحلام.

وحتى اللحظة لم تخرج أحلام بأي تصريح بخصوص هذا الموضوع، فلم تؤكد أو تنفي الشائعة المتداولة، بل التزمت الصمت تمامًا.

يُشار إلى أنَّ أحلام تزوجت من رجل بطل الرالي القطري، مبارك الهاجري، في عام 2003 ولها منه 3 أبناء وهم فاهد وفاطمة ولولوة، وتنشر الفنانةُ الإماراتية باستمرار صورًا وفيدوهات تجمعها بزوجها تظهر فيها وهي تتغزل به باستمرار، وتكشف عن علاقتهما ومقدار حبهما الكبير لبعضهما البعض.

والجدير بالذكر أنَّ أحلام نشرت مؤخرًا صورًا جديدةً لها، ظهرت فيها بإطلالة مُختلفة وقد فقدت الكثير من وزنها بوقتٍ قصير؛ وهو الأمرُ الذي دفع البعض للتشكيك بصحة الصور مؤكدين أنها خضعت للتعديل عبر برنامج الفوتشوب، فيما أكد آخرون أنّها أجرت عملياتِ تجميل، لتنشر أحلام فيديو تؤكد من خلاله صحة الصور وخسارتها للوزن.

img