كاردي بي نجمة إعلان جديد لحذاء من ر...

أخبار النجوم

كاردي بي نجمة إعلان جديد لحذاء من ريبوك.. شاهدي!

كشفت شركة ريبوك للأزياء الرياضية والأحذية عن حملة جديدة غير عادية من بطولة نجمة الراب الأمريكية كاردي بي و"حذاء ريبوك كلاسيك كلوب سي فينتاج". الحملة الإعلانية عبارة عن فيلم قصير مدته دقيقة واحدة بعنوان "Nails"، وتظهر خلاله كاردي بي وهي تقوم بربط أحذيتها الرياضية بأظافر ممتدة أثناء تصفيف شعرها في صالون للتجميل. وتظهر النجمة في الفيلم وهي ترتدي أحذية "Classic Club C Vintage"، التي تم إصدارها كحذاء التنس في الثمانينيات قبل أن يصبح عنصرًا رئيسًا في ستايل الشارع، كما ظهرت النجمة وهي ترتدي حذاء "Reebok Classic Vector Crew". ويبدو أن ريبوك وجدت شريكًا قويًا للعلامة التجارية في مغنية الراب المعروفة

كشفت شركة ريبوك للأزياء الرياضية والأحذية عن حملة جديدة غير عادية من بطولة نجمة الراب الأمريكية كاردي بي و"حذاء ريبوك كلاسيك كلوب سي فينتاج".

الحملة الإعلانية عبارة عن فيلم قصير مدته دقيقة واحدة بعنوان "Nails"، وتظهر خلاله كاردي بي وهي تقوم بربط أحذيتها الرياضية بأظافر ممتدة أثناء تصفيف شعرها في صالون للتجميل.

وتظهر النجمة في الفيلم وهي ترتدي أحذية "Classic Club C Vintage"، التي تم إصدارها كحذاء التنس في الثمانينيات قبل أن يصبح عنصرًا رئيسًا في ستايل الشارع، كما ظهرت النجمة وهي ترتدي حذاء "Reebok Classic Vector Crew".

ويبدو أن ريبوك وجدت شريكًا قويًا للعلامة التجارية في مغنية الراب المعروفة بجرأتها وتميزها، خصوصًا أنه تم اختيارها في تطبيق التجارة الاجتماعي Poshmark كواحدة من أكثر المشاهير تأثيرًا على المستهلكين في وقت سابق من هذا العام، بعد أن أدى تعاونها مع Fashion Nova إلى زيادة كبيرة في مبيعات منتجات العلامة التجارية.