ندى أبو فرحات تعلّقُ على اجتماع الم...

أخبار النجوم

ندى أبو فرحات تعلّقُ على اجتماع الممثّلات اللّبنانيّات: أنا بعيدةٌ عن ذلك العالم!

قالت الممثّلة اللّبنانيّة، ندى أبو فرحات، إنّها بعيدةٌ عن الوسطِ الفنيّ، ولا يوجدُ بينها وبين الممثلات اللبنانيات علاقةَ صداقة. وعن رأيها بالصّورةِ الشّهيرة، التي جمعت الممثلات اللبنانيات قبل شهرٍ تقريبًا، بدعوةٍ من ماغي بوغصن، تقول أبو فرحات: "أنا بعيدةٌ كل البُعد عن ذلك العالم. لقد لبّيتُ الدعوة وحضرتُ لأنني أكنُ المحبةَ للجميع. هذا اللقاء قد يخفّفُ من المشاكل بين الممثلات، لذلك ستفكّر كل ممثلة جيداً قبل الإقدامِ على أيّ خلافٍ مع زميلةٍ لها". على صعيدٍ آخر، تركّزُ ندى حاليًا، على الأعمالِ السّينمائيّة والدرامية، فحضورها في مسلسلِ "الكاتب" هذا العام، كان خطوةً مفصليةً بالنسبةِ لجمهورها، الذي اعتاد على تواجدها بأعمالٍ مسرحيّة.

قالت الممثّلة اللّبنانيّة، ندى أبو فرحات، إنّها بعيدةٌ عن الوسطِ الفنيّ، ولا يوجدُ بينها وبين الممثلات اللبنانيات علاقةَ صداقة.

وعن رأيها بالصّورةِ الشّهيرة، التي جمعت الممثلات اللبنانيات قبل شهرٍ تقريبًا، بدعوةٍ من ماغي بوغصن، تقول أبو فرحات: "أنا بعيدةٌ كل البُعد عن ذلك العالم. لقد لبّيتُ الدعوة وحضرتُ لأنني أكنُ المحبةَ للجميع. هذا اللقاء قد يخفّفُ من المشاكل بين الممثلات، لذلك ستفكّر كل ممثلة جيداً قبل الإقدامِ على أيّ خلافٍ مع زميلةٍ لها".

img

على صعيدٍ آخر، تركّزُ ندى حاليًا، على الأعمالِ السّينمائيّة والدرامية، فحضورها في مسلسلِ "الكاتب" هذا العام، كان خطوةً مفصليةً بالنسبةِ لجمهورها، الذي اعتاد على تواجدها بأعمالٍ مسرحيّة.

وفي هذ السّياق، صرّحت أبو فرحات: "اليوم الأولوية للشاشة والأعمال السينمائية، حتى تبصر مسرحيتي النور عام 2020. هناك عام كامل يفصلني عن مسرحيتي، فقلت لماذا لا أركز على الدراما؟ المسرحية هي فكرتي بالأساس ويكتبها شخصان".

ومن المقرّر أنْ تبدأ أبو فرحات تصوير مشروع سينمائيّ كوميديّ، في أواخر شهر سبتمبر، إلى جانبِ الممثل اللبنانيّ، يوسف الخال، والذي سبق وأنْ شاركتهُ بطولة مسلسل "ينابيع" عام 2004.

وبخصوص الانتقادات التي واجهت مسلسل "الكاتب"، تقول ندى أبو فرحات: "لا أعتبرها انتقادات بقدر ما هي واقع. العمل لقي رواجًا على شبكة (نتفليكس) أكثر من الشّاشة الصّغيرة. المتابع في الخارج انتظر حلقات المسلسل بفارغ الصّبر، وأنا ممّن يقرّون أنّ (الكاتب)، كان يجبُ أنْ يُبثَّ على الشّاشةِ من دون إعلانات، أو توقّف، لأنّه يحتاج إلى التفكير أكثر من غيرهِ من المسلسلات".

img