تأجيلُ جلسة طلاق نجاتي شاشماز من زو...

أخبار النجوم

تأجيلُ جلسة طلاق نجاتي شاشماز من زوجته نجاهان لهذا السبب!

كشفت عددٌ من المصادرِ الصحافية التركية، عن تأجيل جلسةِ طلاقِ الفنان التركي، نجاتي شاشماز، التي كانت مُقررةً اليوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرًا، لموعد آخر، بسبب عدمِ حضور القاضي. وكانت نجاهان، زوجة الفنان التركي، ربحت الجولة الأولى، من دعوى الطلاق، بعد قيام كل واحدٍ منهما برفع دعوى، والمطالبة بتعويضاتٍ مادية، وبعض المطالبات، وحصلت نجاهان على قرارٍ من المحكمة، بعدم اقتراب النجم التركي منها، مدة 6 أشهر، وهو قرارٌ في القانون التركي، يمنعُ شاشماز، من الاقتراب من والدة ابنه، أو حتى الحديث عنها في أي مكان. وطالب شاشماز بالدعوى الخاصة به بتعويضاتٍ مالية، تصلُ إلى 10 ملايين ليرة تركية، أي ما يقارب

كشفت عددٌ من المصادرِ الصحافية التركية، عن تأجيل جلسةِ طلاقِ الفنان التركي، نجاتي شاشماز، التي كانت مُقررةً اليوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرًا، لموعد آخر، بسبب عدمِ حضور القاضي.

وكانت نجاهان، زوجة الفنان التركي، ربحت الجولة الأولى، من دعوى الطلاق، بعد قيام كل واحدٍ منهما برفع دعوى، والمطالبة بتعويضاتٍ مادية، وبعض المطالبات، وحصلت نجاهان على قرارٍ من المحكمة، بعدم اقتراب النجم التركي منها، مدة 6 أشهر، وهو قرارٌ في القانون التركي، يمنعُ شاشماز، من الاقتراب من والدة ابنه، أو حتى الحديث عنها في أي مكان.

وطالب شاشماز بالدعوى الخاصة به بتعويضاتٍ مالية، تصلُ إلى 10 ملايين ليرة تركية، أي ما يقارب المليون و800 ألف دولارٍ أميركي، وحضانة ابنيه "علي نادر"، و"يوسف أمير" ومنعِ سفرهما.

فيما طالبت نجاهان، في دعواها بتعويض 20 مليون ليرةٍ تركية، أي ما يقارب الـ 3 ملايين و600 ألف دولار أميركي، بالإضافةِ إلى نفقةٍ شهرية بقيمة 60 ألف ليرة تركية، أي ما يقاربُ الـ 10 آلاف دولار أمريكي، مُتهِمةً شاشماز بتعنيفها، وتهديدها بالقتل.

يُشار إلى أنَّ الفنان التركي، نجاتي شاشماز، نجم مسلسل "وادي الذئاب"، تزوج من نجاهان، التي تصغره بما يقارب الـ 21 عامًا، في عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين.