درة تخوض بطولتها المطلقة "المصرية"...

أخبار النجوم

درة تخوض بطولتها المطلقة "المصرية" الثانية.. هل يتقبلها الجمهور رغم الانتقادات؟

عادت النجمة التونسية درة، للعمل في الدراما المصرية مجددًا، بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2019 في مصر، وتشهد عودة درة، انطلاقة جديدة لها، حيث تظهر في ثاني بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "بلا دليل"، الذي بدأ تصويره بالفعل أمس السبت. وعلقت دُرة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، على خوضها البطولة المطلقة الثانية لها في مصر، بأنها لا تبحث وراء البطولة المطلقة، وليست مهووسة بها، موضحةً أنها تلتفت لقيمة العمل وما يضيفه لها في رصيدها الفني، مؤكدةً أنها رفضت الكثير من الأعمال؛ لأنها لا تليق بمشوارها ولن تضيف لها. وعن مسلسل "بلا دليل"، قالت إنها بدأت تصويره بقيادة المخرجة منال الصيفي،

عادت النجمة التونسية درة، للعمل في الدراما المصرية مجددًا، بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2019 في مصر، وتشهد عودة درة، انطلاقة جديدة لها، حيث تظهر في ثاني بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "بلا دليل"، الذي بدأ تصويره بالفعل أمس السبت.

وعلقت دُرة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، على خوضها البطولة المطلقة الثانية لها في مصر، بأنها لا تبحث وراء البطولة المطلقة، وليست مهووسة بها، موضحةً أنها تلتفت لقيمة العمل وما يضيفه لها في رصيدها الفني، مؤكدةً أنها رفضت الكثير من الأعمال؛ لأنها لا تليق بمشوارها ولن تضيف لها.

وعن مسلسل "بلا دليل"، قالت إنها بدأت تصويره بقيادة المخرجة منال الصيفي، وهو من تأليف إنجي علاء، مشيرة إلى أن المسلسل يتضمن 45 حلقة، وسيتم عرضه في أكتوبر المقبل، أي خارج موسم رمضان 2020، لافتة إلى أن المسلسل بدأ تصويره من دونها؛ لأنّ لديها بعض الأمور الخاصة ستنهيها وتلتحق بفريق العمل خلال 4 أيام.

وكشفت درة عن دورها في المسلسل، قائلةً إنها تجسد شخصية عازفة موسيقى تُدعى "حبيبة"، وتشهد الحلقات الأولى الكثير من الإثارة والتشويق، إذ تحدث جريمة قتل ستبنى عليها الأحداث طوال المسلسل، وهو ما تحاول الكشف عنه طوال الحلقات.

وعن الجدل الذي رافق مسلسل "المايسترو"، في الشارع التونسي، والذي عُرض في رمضان الماضي، قالت إنها تلقت ردود أفعال جيدة حول المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي، مؤكدةً أن اللهجة التونسية لم تكن عائقًا أمام الجمهور لفهم المسلسل؛ لأنه موجه للجمهور التونسي أولًا ثم الجزائري والمغربي، والبعض في دول أخرى تفهموا اللهجة واستمتعوا بها، وآخرون بذلوا مجهودًا لفهمها.

ومن المعروف أن الجمهور المصري انتقد الكثير من الأعمال التي شاركت فيها الفنانة درة، خاصةً مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد"، مع الفنان محمد رمضان، في موسم دراما 2018، حتى أن أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "الشارع اللي ورانا"، لم تلق النجاح المنتظر، وهو ما يفتح باب التساؤلات حول مدى إمكانية تقبل الجمهور المصري لعودتها مجددًا.

مسلسل "بلا دليل" بطولة درة، خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، جمال عبد الناصر، إنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، أحمد كرارة، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً