سيف نبيل: نجوميّتي ليست سريعة.. وأج...

أخبار النجوم

سيف نبيل: نجوميّتي ليست سريعة.. وأجّلت الديو مع ناصيف زيتون

أحيا النّجم العراقيّ، سيف نبيل، أولى حفلاته في سوريا، ضمن مهرجان قلعة دمشق، الذي أقيم في العاصمة السّوريّة، وسط حضور جماهيريّ كبير، عاشق للفنان العراقيّ. وقبل الحفل الغنائيّ، أقام سيف نبيل مؤتمرًا صحفيًا، تحدّث خلاله عن أبرز مشاريعه المقبلة، وشروطه، قبل تقديم حفل ما، خاصّة فيما يتعلّق بصعود الجمهور إلى المنصّة، مبينًا أنّه يحترم محبّة الجمهور، لكنّه يسعى إلى أنْ يعيش كلّ الحضور أجواء حفلاته التي يقيمها. وكشف عن تطبيق خاصّ به، سيطلقه قريبًا، وسيتضمّن أغنياته، وفيديوهات من حفلاته. كما أجاب عن سؤال حول النّجوميّة السّريعة، رافضًا أنْ يطلق عليه لقب النّجم الذي انتشر بسرعة، مؤكدًا، أنّ حياته مليئة بالعمل،

أحيا النّجم العراقيّ، سيف نبيل، أولى حفلاته في سوريا، ضمن مهرجان قلعة دمشق، الذي أقيم في العاصمة السّوريّة، وسط حضور جماهيريّ كبير، عاشق للفنان العراقيّ.

وقبل الحفل الغنائيّ، أقام سيف نبيل مؤتمرًا صحفيًا، تحدّث خلاله عن أبرز مشاريعه المقبلة، وشروطه، قبل تقديم حفل ما، خاصّة فيما يتعلّق بصعود الجمهور إلى المنصّة، مبينًا أنّه يحترم محبّة الجمهور، لكنّه يسعى إلى أنْ يعيش كلّ الحضور أجواء حفلاته التي يقيمها.

وكشف عن تطبيق خاصّ به، سيطلقه قريبًا، وسيتضمّن أغنياته، وفيديوهات من حفلاته.

كما أجاب عن سؤال حول النّجوميّة السّريعة، رافضًا أنْ يطلق عليه لقب النّجم الذي انتشر بسرعة، مؤكدًا، أنّ حياته مليئة بالعمل، والكفاح، ودراسة كلّ خطوة.