أخبار

تولاي هارون تودّعُ والدها بعدَ أقلّ من عامٍ على وفاة شقيقتها دينا هارون

نعت الفنّانة السّوريّة، تولاي هارون، والدها عدنان، الذي تُوفي عن شيخوخة بعد منتصف الليل. وكتبت هارون عبر صفحتها الشّخصيّة على فيسبوك: "والدي في ذمة الله". وكان والدها، عدنان هارون، قد دخل المستشفى قبل أيام، لأعراض تعب ووعكة صحيّة، لتقوم الفنّانة السّوريّة بتقديم الشّكر لكادر مستشفى تشرين في اللاذقية، على السّاحل السّوريّ، لعنايتهم بوالدها مساء أمس الأحد، مُتمنيّة له الصّحّة والعافية. كما كانت قبل أيام قد نشرت صورة لوالدها، عبر حسابها الشّخصيّ في فيسبوك، وتوجّهت إليه قائلة : "الله لايحرمني رضاك وحنيتك يابابا ويخليلي ياك ربي". لتعلن اليوم وفاته. وبهذا تكون تولاي هارون، قد ودّعت في أقلّ من عام شقيقتها، الفنانة

نعت الفنّانة السّوريّة، تولاي هارون، والدها عدنان، الذي تُوفي عن شيخوخة بعد منتصف الليل. وكتبت هارون عبر صفحتها الشّخصيّة على فيسبوك: "والدي في ذمة الله".

وكان والدها، عدنان هارون، قد دخل المستشفى قبل أيام، لأعراض تعب ووعكة صحيّة، لتقوم الفنّانة السّوريّة بتقديم الشّكر لكادر مستشفى تشرين في اللاذقية، على السّاحل السّوريّ، لعنايتهم بوالدها مساء أمس الأحد، مُتمنيّة له الصّحّة والعافية.

كما كانت قبل أيام قد نشرت صورة لوالدها، عبر حسابها الشّخصيّ في فيسبوك، وتوجّهت إليه قائلة : "الله لايحرمني رضاك وحنيتك يابابا ويخليلي ياك ربي". لتعلن اليوم وفاته.

وبهذا تكون تولاي هارون، قد ودّعت في أقلّ من عام شقيقتها، الفنانة دينا هارون، التي وافتها المنيّة في أكتوبر من العام الفائت، ولتودّع والدها اليوم، إذْ سيشيع جثمانه بعد صلاة الظّهر اليوم الاثنين.

وبعد إعلان هارون عن وفاة والدها، تفاعل معها عدد من الفنانين، منهم: وفاء موصللي، وغادة بشور، وعبير شمس الدين، وسوسن ميخائيل، وأيمن زيدان، والمخرج محمد زهير رجب، وسلمى المصري، وتولين البكري، وغيرهم الكثير، طالبين لوالدها الرّحمة، الصّبر لها، والقدرة على تجاوز محنتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً