صوفي تيرنر وجو جوناس يعيشان شهر عسل...

أخبار النجوم

صوفي تيرنر وجو جوناس يعيشان شهر عسلٍ فاخرٍ في جزر المالديف!

ما تزالُ نجمة مسلسل "جيم أوف ثرونز"، صوفي تيرنر، تعيشُ حياة البذخ، منذُ حفل زفافها الأسطوريّ، الذي أقامته في عاصمة الرومانسيّة، والموضة، والفن، باريس، حتى اختيارها جزر المالديف، لقضاء شهر العسل مع زوجها المغنّي، جو جوناس. وفي صورٍ نشرها الزّوجان، عبر حساباتهما الشّخصيّة على إنستغرام، اتّضحت بعض ملامح الجوّ الذي يعيشانه حاليًا، في المهرب الرّومانسيّ لما بعد الزّفاف، وكشفت عن قضائهم وقتًا هادئًا في منتجع فاخر داخل الجُزر. وظهر جوناس في إحدى الفيديوهات التي نشرها، وهو يتّجه إلى أسفل زلاجةٍ مائية ملتوية، في محيطٍ أزرق متلألئ، قبل أن يُشارك صورةً لزوجته الجديدة، إذْ ظهرت تيرنر، 23 عامًا، فيها وهي ترتدي

ما تزالُ نجمة مسلسل "جيم أوف ثرونز"، صوفي تيرنر، تعيشُ حياة البذخ، منذُ حفل زفافها الأسطوريّ، الذي أقامته في عاصمة الرومانسيّة، والموضة، والفن، باريس، حتى اختيارها جزر المالديف، لقضاء شهر العسل مع زوجها المغنّي، جو جوناس.

وفي صورٍ نشرها الزّوجان، عبر حساباتهما الشّخصيّة على إنستغرام، اتّضحت بعض ملامح الجوّ الذي يعيشانه حاليًا، في المهرب الرّومانسيّ لما بعد الزّفاف، وكشفت عن قضائهم وقتًا هادئًا في منتجع فاخر داخل الجُزر.

وظهر جوناس في إحدى الفيديوهات التي نشرها، وهو يتّجه إلى أسفل زلاجةٍ مائية ملتوية، في محيطٍ أزرق متلألئ، قبل أن يُشارك صورةً لزوجته الجديدة، إذْ ظهرت تيرنر، 23 عامًا، فيها وهي ترتدي ثوبًا ورديًا للسّباحة، بينما كانت تجلس بجانب الماء، وتضع رأسها بين يديها، بطريقة تُظهر خاتم الخطوبة، وخاتم زفافها الجديد، ويُعلّق عليها: وجدتُ السّعادة".

بينما قامت تيرنر بمشاركةِ ثلاثِ صور لجوناس، عبر حسابها على إنستغرام، إحداها، وهو يحتسي كوكتيلًا، أثناء استراحته على شبكة تحوم فوق الماء، والأخرى، وهو يسير وسط غابة من الأشجار، وعلّقت عليها: "الجنة - مثل هذا المكان السحري".

img

وعلى الرّغم من محاولة الزّوجين، الاستراحة من وسائل التواصل الاجتماعيّ، بينما يستمتعان بشهر العسل، لكنّ ذلك لم يمنع تيرنر من التعليق على الأحداث الجارية أحيانًا، فبعد أنْ تغلّب فريق كرة القدم النسائيّ الأمريكيّ على نظيره البريطانيّ، في كأس العالم، قدمّت تيرنر دعمها لكلا الفريقين، إذْ علّقت قائلةً: "حسنًا ، أنا في شهر العسل، لذا، لا أنظر إلى هاتفي كثيرًا، لكنّني أشعر أنّ هذا يستحقّ الذّكر".

img

وأضافت تيرنر: "لسوء الحظّ، خسر فريق كرة القدم النسائيّ في المملكة المتّحدة في كأس العالم، وبالطّبع أنا حزينة للغاية، وفخورة بهذا الفريق، لكنّه يشرفني أنّنا خسرنا أمام هذا الفريق المذهل، فريق كرة القدم للسيدات في الولايات المتحدة".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت تيرنر في مقطع فيديو، وهي تقوم بتحدي غطاء الزّجاجة.

img