نجلاء بدر: "رحاب" أربكتْ حياتي الزوجية.. وهذا جديدي مع مصطفى شعبان!

أخبار

نجلاء بدر: "رحاب" أربكتْ حياتي الزوجية.. وهذا جديدي مع مصطفى شعبان!

لفتت الفنانة المصرية نجلاء بدر الأنظار إليها من خلال شخصية "رحاب"، التي قدّمتها في مسلسل "أبو جبل"، الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته النجم المصري مصطفى شعبان. وأعربت نجلاء، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، معتبرةً أن مصطفى شعبان، أصبح تميمة حظها في أدوار الشر، حيث كشفت أن لقاءً جمعها بمصطفى شعبان، قبل أيام واتفقا خلاله على التعاون مجددًا من خلال مسلسله الجديد الذي يقوم بالتحضير له حاليًا ويعرض في رمضان 2020. وعن تأثير أدوار الشر عليها في الواقع، قالت نجلاء، إن زوجها يشتكي من شخصية "رحاب" خلال تواجدهما بالمنزل، حيث عبّر لها عن

لفتت الفنانة المصرية نجلاء بدر الأنظار إليها من خلال شخصية "رحاب"، التي قدّمتها في مسلسل "أبو جبل"، الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته النجم المصري مصطفى شعبان.

وأعربت نجلاء، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، معتبرةً أن مصطفى شعبان، أصبح تميمة حظها في أدوار الشر، حيث كشفت أن لقاءً جمعها بمصطفى شعبان، قبل أيام واتفقا خلاله على التعاون مجددًا من خلال مسلسله الجديد الذي يقوم بالتحضير له حاليًا ويعرض في رمضان 2020.

وعن تأثير أدوار الشر عليها في الواقع، قالت نجلاء، إن زوجها يشتكي من شخصية "رحاب" خلال تواجدهما بالمنزل، حيث عبّر لها عن كرهه للشخصية بسبب التأثير الذي خلفته على حياتهما.

img

وأوضحت، أنها اجتمعت بزوجها قبل الشخصية وأكّدت له أن الشخصية "رخمة" وستؤثر على حياتهما وطالبت أن يمتصّ غضبها طوال الوقت إلا أنه يُردّد يوميًا: "أنا مش قادر استحمل رحاب".

وأكّدت أن هذه الشخصية استهلكت طاقتها وجعلتها تستخدم أدوات وطريقة تفكير لم تعرفها في حياتها بشكل عام.

يُذكر أن نجلاء بدر، تعاونت مع مصطفى شعبان أيضًا في مسلسل "أيوب" الذي عرض في رمضان 2018، وتعاونهما المقبل سيكون الثالث على التوالي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً