أخبار النجوم

بعد عودته لزوجته.. أنغام تحذفُ رسالتها لأحمد ابراهيم من إنستغرامها

يبدو أنّ الخلاف بين الفنانة المصريّة، أنغام، وزوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، سيتطوّر سريعًا خلال الأيام المقبلة، بعدما قام الأخير بردّ طليقته، ياسمين عيسى، قبل أنْ تنتهي أشهر العدّة. وفوجئ متابعو أنغام عبر "إنستغرام"، بحذفها منشورًا سابقًا لها؛ كان عبارة عن ورقة مكتوبة بخطّ يدها، تهنئُ فيها زوجها بعيد ميلاده، برسالة رومانسيّة. لم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل قامت أنغام بحذف تعليقها على منشور زوجها، الذي هنأها فيه على ألبومها "حالة خاصّة جدًا". وأثارت تصرّفات الفنانة المصريّة، الشكوك حول مصير علاقتها بزوجها، خاصّة بعدما أكّدت مصادر لـ"فوشيا"، على حدوث مواجهة بينها، وبين زوجها وجّهت خلالها اللّوم له، على تسريب

يبدو أنّ الخلاف بين الفنانة المصريّة، أنغام، وزوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، سيتطوّر سريعًا خلال الأيام المقبلة، بعدما قام الأخير بردّ طليقته، ياسمين عيسى، قبل أنْ تنتهي أشهر العدّة.

وفوجئ متابعو أنغام عبر "إنستغرام"، بحذفها منشورًا سابقًا لها؛ كان عبارة عن ورقة مكتوبة بخطّ يدها، تهنئُ فيها زوجها بعيد ميلاده، برسالة رومانسيّة.

لم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل قامت أنغام بحذف تعليقها على منشور زوجها، الذي هنأها فيه على ألبومها "حالة خاصّة جدًا".

وأثارت تصرّفات الفنانة المصريّة، الشكوك حول مصير علاقتها بزوجها، خاصّة بعدما أكّدت مصادر لـ"فوشيا"، على حدوث مواجهة بينها، وبين زوجها وجّهت خلالها اللّوم له، على تسريب خبر ردّ طليقته للإعلام، ما وضعها في موقف محرج.

img

وكانت الخلافات بين أنغام وزوجها، قد بدأت في الظّهور، بعدما غاب الموزّع الموسيقيّ، عن حفلاتها الغنائيّة، خلال الفترة الأخيرة، على غير العادة.

وعندما عاد الموزّع الموسيقيّ الشّاب، لحضور حفلات أنغام، في المملكة العربيّة السعوديّة، بدت الأخيرة غير مهتمّة بتواجده، منذ نزولها من سيارتها، وحتى مغادرتها مقرّ الحفل.

ومن جانبها، رفضت ياسمين عيسى، التّعليق على قرار زوجها بردّها دون علمها، أو موافقتها، بل اكتفتْ بنشر صورة لها، ظهرت فيها بإطلالة طبيعيّة، مرتدية ملابس صيفيّة، أمام أحد شواطئ البحار، بصحبة أولادها.

يُذكر، أنّ زواج أنغام من الموزّع أحمد إبراهيم، أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال الأشهر الماضية، خاصّة أنّ زوجة أحمد، هي ابنة شقيقة المخرج، طارق العريان، زوج الفنانة السّوريّة أصالة، التي قامت بشنّ هجوم على أنغام، ووصفتها بــ "مخربة البيوت".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً