محمد رمضان يُشعل مهرجان "بياف" بعد...

أخبار النجوم

محمد رمضان يُشعل مهرجان "بياف" بعد تكريمه.. شاهدي ما فعله!

انتهز الفنان المصري محمد رمضان، فرصة تكريمه بمهرجان "بياف" اللبناني، عن دوره في مسلسل "زلزال" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، ليقدم رقصًا استعراضيًا على أنغام أغنية "مافيا". وفور تسلم رمضان الجائزة، ألقى كلمة شكر على الحاضرين وأهداها للنجم العالمي عمر شريف، مؤكدًا أنه أول من مد له يد العون في المجال الفني. وفجأة، ظهر محمد على المسرح ومعه فرقة استعراضية، وأدى أغنية "مافيا"، وسط تفاعل كبير من الحاضرين في المهرجان. ويبدو أن هذه الفقرة كان متفقًا عليها بين رمضان ومسؤولي المهرجان، لتكون مفاجأة للحاضرين الذين أشعلوا الأجواء بترديد كلمات الأغنية، كأنهم في حفل غنائي. ويستعد الفنان المصري الشاب،

انتهز الفنان المصري محمد رمضان، فرصة تكريمه بمهرجان "بياف" اللبناني، عن دوره في مسلسل "زلزال" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، ليقدم رقصًا استعراضيًا على أنغام أغنية "مافيا".

وفور تسلم رمضان الجائزة، ألقى كلمة شكر على الحاضرين وأهداها للنجم العالمي عمر شريف، مؤكدًا أنه أول من مد له يد العون في المجال الفني.

وفجأة، ظهر محمد على المسرح ومعه فرقة استعراضية، وأدى أغنية "مافيا"، وسط تفاعل كبير من الحاضرين في المهرجان.

ويبدو أن هذه الفقرة كان متفقًا عليها بين رمضان ومسؤولي المهرجان، لتكون مفاجأة للحاضرين الذين أشعلوا الأجواء بترديد كلمات الأغنية، كأنهم في حفل غنائي.

ويستعد الفنان المصري الشاب، لطرح فيديو كليب جديد، عبارة عن ديو غنائي، مع المطرب المغربي سعد لمجرد، يحمل اسم "انساي"، حيث يواصلان حاليًا تسجيل الأغنية وتصوير الكليب.

يذكر أن محمد رمضان اقتحم مجال الغناء، بطرحه أغنية "نامبر وان"، التي حققت نجاحًا ساحقًا، ثم توالت أغانيه من "الملك" لـ"مافيا" و"فيرس" و"القمر" وأخيرًا أغنية "بابا" التي تعاون فيها لأول مرة مع شركة روتانا.