إد شيران يُؤكّد زواجه من خطيبته شير...

أخبار النجوم

إد شيران يُؤكّد زواجه من خطيبته شيري سيبورن بهذه الطريقة

خضع المُغنّي العالمي إد شيران، 28 عامًا، لمُقابلةٍ إذاعيةٍ مؤخرًا، تطرّق فيها للحديث عن أجدد أعماله الغنائية، ومع من تعاون في ألبومه الرّابع والجديد No.6 Collaborations Project. وعندما سأله المُذيع شارلامين عن كلمات إحدى الأغاني التي يقول فيها: "زوجتي تلبس الأحمر، وتبدو أجمل بدون أحمر شفاه"، أجاب إد: "لقد كتبت الكلمات قبل أن نتزوج أنا وشيري، لأنني علمت بأننا سنكون مُتزوجان عندما تصدر الأغنية". وتابع شيران حديثه بأنّه سيُصدم النّاس عندما يسمعون الأغنية، لأنهم سيُفسّرون الكلمات ويقولون حينها "لقد تزوّجا"، عِلمًا بأنه يُشاركه الغناء فيها كُل من إيمينم و 50 سنت. وبحسبِ تقريرٍ صادرٍ عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكّد

خضع المُغنّي العالمي إد شيران، 28 عامًا، لمُقابلةٍ إذاعيةٍ مؤخرًا، تطرّق فيها للحديث عن أجدد أعماله الغنائية، ومع من تعاون في ألبومه الرّابع والجديد No.6 Collaborations Project.

وعندما سأله المُذيع شارلامين عن كلمات إحدى الأغاني التي يقول فيها: "زوجتي تلبس الأحمر، وتبدو أجمل بدون أحمر شفاه"، أجاب إد: "لقد كتبت الكلمات قبل أن نتزوج أنا وشيري، لأنني علمت بأننا سنكون مُتزوجان عندما تصدر الأغنية".

img

وتابع شيران حديثه بأنّه سيُصدم النّاس عندما يسمعون الأغنية، لأنهم سيُفسّرون الكلمات ويقولون حينها "لقد تزوّجا"، عِلمًا بأنه يُشاركه الغناء فيها كُل من إيمينم و 50 سنت.

وبحسبِ تقريرٍ صادرٍ عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكّد بأنّه تزوّج إد شيران من خطيبته شيري سيبورون قُبيلَ أيّامٍ قليلةٍ من كريسماس 2018، خلال حفلٍ عائليّ حميمي، تواجد فيه 40 ضيفًا فقط، جميعهم من أفراد عائلة العروسان وأصدقائهما المُقرّبين.

img

وتابع تقرير الصّحيفة بأنّ العروسان إد وشيري ينويان إقامة زفافٍ فاره، يدعوان فيه جميع أصدقائهم المشاهير الذين لم يعلموا بزواجهما السّري، علمًا بأنّهما بدءا المواعدة في عام 2015، وتقدّم شيران لخطبة شيري في شهر يناير من عام 2018.