الكشفُ عن تكلفة كليب "انساي" لمحمد...

أخبار النجوم

الكشفُ عن تكلفة كليب "انساي" لمحمد رمضان وسعد لمجرد

انتهى الفنان المصريّ، محمد رمضان، والفنان المغربيّ، سعد لمجرد، من تصوير فيديو كليب الديو الغنائيّ الجديد، الذي يجمعهما، ويحمل عنوان "انساي"، على أنْ يتمّ عرضه منتصف شهر يوليو الجاري. وكشفت مصادر خاصّة لـ"فوشيا"، عن تكلفة تصوير الديو، والتي تخطّت حاجز النصف مليون دولار، موضحًة، أنّ التجهيزات الضّخمة للتصوير في أوروبا وأمريك،ا رفعت التّكلفة. وقالت المصادر، إنّ سعد لمجرد، ينتظر في فرنسا لفترة، حتى موعد طرح الكليب. أمّا محمد رمضان، فذهب إلى لبنان لحضور حفل تكريمه من مهرجان "بياف"، حيث يتسلم جائزة أفضل ممثّل، عن دوره في مسلسل "زلزال". وأكّدت، أنّ السّبب الرّئيسيّ وراء تعاون محمد رمضان، وسعد لمجرد، يأتي بسبب

انتهى الفنان المصريّ، محمد رمضان، والفنان المغربيّ، سعد لمجرد، من تصوير فيديو كليب الديو الغنائيّ الجديد، الذي يجمعهما، ويحمل عنوان "انساي"، على أنْ يتمّ عرضه منتصف شهر يوليو الجاري.

وكشفت مصادر خاصّة لـ"فوشيا"، عن تكلفة تصوير الديو، والتي تخطّت حاجز النصف مليون دولار، موضحًة، أنّ التجهيزات الضّخمة للتصوير في أوروبا وأمريك،ا رفعت التّكلفة.

وقالت المصادر، إنّ سعد لمجرد، ينتظر في فرنسا لفترة، حتى موعد طرح الكليب. أمّا محمد رمضان، فذهب إلى لبنان لحضور حفل تكريمه من مهرجان "بياف"، حيث يتسلم جائزة أفضل ممثّل، عن دوره في مسلسل "زلزال".

وأكّدت، أنّ السّبب الرّئيسيّ وراء تعاون محمد رمضان، وسعد لمجرد، يأتي بسبب شعبيّتهما في العالم العربيّ، حيث يسعى الثّنائيّ لتحقيق أكبر نسب مشاهدة للكليب.

يُذكر، أنّ فيديو كليب ديو "انساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغنّي فيها سعد باللّهجة المغربيّة، فيما يغنّي رمضان باللّهجة المصريّة، ويقود الكليب إخراجيًا، حسام الحسيني.