روبي ويليامز يكشف سبب مُحاولته الان...

أخبار النجوم

روبي ويليامز يكشف سبب مُحاولته الانتحار: "روح شرّيرة"!

زعم نجم البوب روبي ويليامز أن ما دفعه لمحاولة الانتحار من قبل هو روح شريرة سيطرت عليه وجعلته يقوم بذلك. بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار"، فإن روبي البالغ من العمر 45 عامًا، كان يتعاطى الكوكايين في الوقت الذي زعم فيه أنه تسكنه روح شريرة، وذلك بعد انتقاله مع صديقته إلى منزل في سانت جون وود، لندن. وقال روبي من قبل إنه شعر بأن هناك كيانًا وطاقة يستحوذان عليه، إذ كان يركب معه سيارته ويشغل الموسيقى وأحيانًا يعبث بالأقفال وأحيانًا كان يقول لذلك الكيان إذا ذهب مثلاً للصالة الرياضية "أراك لاحقًا حبيبي". وذكر روبي أن ذلك الشبح كان يلاحقه في

زعم نجم البوب روبي ويليامز أن ما دفعه لمحاولة الانتحار من قبل هو روح شريرة سيطرت عليه وجعلته يقوم بذلك.

بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار"، فإن روبي البالغ من العمر 45 عامًا، كان يتعاطى الكوكايين في الوقت الذي زعم فيه أنه تسكنه روح شريرة، وذلك بعد انتقاله مع صديقته إلى منزل في سانت جون وود، لندن.

وقال روبي من قبل إنه شعر بأن هناك كيانًا وطاقة يستحوذان عليه، إذ كان يركب معه سيارته ويشغل الموسيقى وأحيانًا يعبث بالأقفال وأحيانًا كان يقول لذلك الكيان إذا ذهب مثلاً للصالة الرياضية "أراك لاحقًا حبيبي".

وذكر روبي أن ذلك الشبح كان يلاحقه في كل مكان في المنزل وهو يصعد الدرج والعمل والسيارة، حيث دائمًا كان يجلس في المقعد الخلفي، الأمر الذي دفع روبي لمحاولة الانتحار للتخلص من كل ذلك.

كما ذكر روبي، من قبل كيف نقل ابنته تيدي، البالغة الآن من العمر ست سنوات، من غرفة نومها في منزلهما في ويلتشير؛ لأنه كان "مخيفًا"، وادعى أنه كان مسكونًا منذ أن كان طفلاً عندما كان يعيش فيه مع عائلته.

وفي الأسبوع الماضي زعم روبي، أن المنزل الذي أستأجره من دان أيكرويد، نجم الفيلم الشهير Ghostbusters، بلوس أنجلوس، مسكون من قِبل المغنية ماما كاس، وقال إنه يحرص على وجود الإجراءات الأمنية بمنزله على مدار اليوم لإبعاد الأرواح الشريرة.