تايلور سويفت تتصدّر قائمة المشاهير...

أخبار النجوم

تايلور سويفت تتصدّر قائمة المشاهير الأعلى أجرًا.. ومركز مُفاجئ لكيم كارداشيان!

عادت نجمة البوب، تايلور سويفت، إلى تصدُّر قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في مجال الترفيه، الصادرة عن مجلة "فوربس"، متفوقةً بذلك على اثنين من عائلة كارداشيان وهما عارضة الأزياء العالمية، كايلي جينر، ومغني الراب، كانيه ويست. وحققت سويفت، إيرادات، بلغت قبل احتساب الضريبةِ بقيمة 185 مليون دولار، على مدار العام الماضي، وهي أكبر أرباحها حتى الآن، إذ نما أجرها بنسبةِ 131 %، في عام 2018، بفضل جولتها وألبومها "ربيوتيشن". بينما احتلت أصغر المليارديرات، كايلي جينر،  المركز الثاني بحصولها على 170 مليون دولارٍ، بفارق 10 ملايين دولارٍ فقط عن سويفت، اكتسبتها من شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل، والتي تعمل عبر الإنترنت وتلقى

عادت نجمة البوب، تايلور سويفت، إلى تصدُّر قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في مجال الترفيه، الصادرة عن مجلة "فوربس"، متفوقةً بذلك على اثنين من عائلة كارداشيان وهما عارضة الأزياء العالمية، كايلي جينر، ومغني الراب، كانيه ويست.

وحققت سويفت، إيرادات، بلغت قبل احتساب الضريبةِ بقيمة 185 مليون دولار، على مدار العام الماضي، وهي أكبر أرباحها حتى الآن، إذ نما أجرها بنسبةِ 131 %، في عام 2018، بفضل جولتها وألبومها "ربيوتيشن".

بينما احتلت أصغر المليارديرات، كايلي جينر،  المركز الثاني بحصولها على 170 مليون دولارٍ، بفارق 10 ملايين دولارٍ فقط عن سويفت، اكتسبتها من شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل، والتي تعمل عبر الإنترنت وتلقى رواجًا كبيرًا.

وعاد ويست، زوج كيم كارداشيان، إلى القائمة بعد غياب 4 سنوات، بعد تحقيقه مكاسب بلغت 150 مليون دولار قبل الضرائب، بفضل خطه للأحذية الرياضية "ييزي"، ليحتل بذلك المركز الثالث، فيما احتلت زوجته كيم كارداشيان المرتبة الـ 26 من القائمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدّر سويفت فيها هذه القائمة، إذْ استطاعت في عام 2016، الحصول على المركز الأول بمكاسب بلغت 170 مليون دولار، بعد جولتها وألبومها الأعلى مبيعا "1989".

ويُذكر أنَّ تايلور تفوّقت في القائمة على عدد من المشاهير من بينهم نجوم الكرة أمثال، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، ونيمار، الذين كانوا ضمن العشرة الأوائل جنبًا إلى جنب مع المغني وكاتب الأغاني البريطاني، إد شيران.