سيرين عبدالنور: العمل رح يكسّر الدن...

أخبار النجوم

سيرين عبدالنور: العمل رح يكسّر الدنيا.. ماذا تقصد؟

أُثيرت العديد من التكهنات خلال الأيام الاخيرة حول العمل الجديد الذي يجمع بين النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، وقناة MBC، حيث أشار البعض إلى أنها تُحضّر برنامجًا فنيًا ترفيهيًا خلال الفترة الحالية على أن يرى النور في الخريف المقبل. كل ما تم تداوله من أخبار بهذا الخصوص، دفع سيرين عبدالنور، إلى الاعتراف بتحضيرها لعمل ضخم يجمعها بـ MBC، إلا أنها تكتّمت على التفاصيل لحين الإعلان رسميًا في القريب، واصفةً ما تم تداوله بأن بعضه غير دقيق والآخر من نسج الخيال. وكتبت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً: "قرأت وسمعت بعض التكهنات والتحليلات المتعلّقة بعمل جديد ضخم يجمعني بـ

أُثيرت العديد من التكهنات خلال الأيام الاخيرة حول العمل الجديد الذي يجمع بين النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، وقناة MBC، حيث أشار البعض إلى أنها تُحضّر برنامجًا فنيًا ترفيهيًا خلال الفترة الحالية على أن يرى النور في الخريف المقبل.

كل ما تم تداوله من أخبار بهذا الخصوص، دفع سيرين عبدالنور، إلى الاعتراف بتحضيرها لعمل ضخم يجمعها بـ MBC، إلا أنها تكتّمت على التفاصيل لحين الإعلان رسميًا في القريب، واصفةً ما تم تداوله بأن بعضه غير دقيق والآخر من نسج الخيال.

وكتبت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً: "قرأت وسمعت بعض التكهنات والتحليلات المتعلّقة بعمل جديد ضخم يجمعني بـ MBC، بعضها من نسج الخيال، وبعضها الآخر (غير دقيق) حتى لا أقول أكثر! في كل الأحوال، سنُعلن قريبًا وبشكل رسمي عن كل التفاصيل، بالانتظار".

وطالبت النجمة اللبنانية جمهورها بأن يطمئنوا أن وتيرة العمل تسير بقوة، وسيكون التعاون مع MBC قويًا، فقالت: "اطمئنوا: "الشغل ماشي" بقوة، والعمل "رح يكسّر الدنيا!" محبّتي، MBC.

وكانت سيرين، قد حققت نجاحًا كبيرًا بظهورها في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، إلا أنه بات شبهَ مؤكّد عدم مشاركتها، في الجزء الرابع من العمل.

ومن هنا بدأ الجمهور بطرحِ الأسماء المتوقّعة، لدور البطولةِ النسائية في العمل، فالبعض تكهّن وطرح أسماء النجوم، نادين الراسي، ستيفاني صليبا، داليدا خليل، سينتيا صموئيل، لخوض تجربة البطولة أمام، تيم حسن.

وبحسب الأخبار المتداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنَّ الجزء الرابع من العمل، ربما يحمل اسم "الهيبة الانتقام"، ومن الواضح أنَّ القصة ستكون مبنيّةً على انتقام "جبل"، من جميع الأشخاصِ الذين غدروا به.

يُذكر أن "إم بي سي" تعكفُ على تحضيرِ باقةٍ من البرامج المتنوعة حاليًا، ولكنها تتكتّم حول جميع التفاصيل.