أخبار النجوم

قصر مارلين مونرو المُفضّل للبيع بـ115 مليون دولار.. شاهدي!

عُرض القصر المُفضّل للنجمة الراحلة مارلين مونرو، والذي كان بمثابة المخبأ السري لها في لوس أنجلوس، للبيع، مقابل 115 مليون دولار. ويضمُّ القصر، 9 غرف نوم و10 حمامات، وتمّت الإشادة به، باعتباره أكثر العقارات المرغوبة في لوس أنجلوس، وسكنه بعض الشخصيات البارزة في هوليوود منذ بنائه في الثلاثينيات. قصر Owlwood التاريخي، يقع على مساحة 10 فدانات، وتم تصميمه على طراز عصر النهضة الإيطالي، من قبل المهندس المعماري روبرت فركوهر. وكانت مارلين تتردّد بانتظام على القصر، حينما كان يملكه شينك، وتردّدت شائعات بأنهما كانا على علاقة سويًا. وتمّ استخدام القصر في عام 2017، كمكان لحفل جوائز غرامي، الذي حضره المشاهير أمثال

عُرض القصر المُفضّل للنجمة الراحلة مارلين مونرو، والذي كان بمثابة المخبأ السري لها في لوس أنجلوس، للبيع، مقابل 115 مليون دولار.

ويضمُّ القصر، 9 غرف نوم و10 حمامات، وتمّت الإشادة به، باعتباره أكثر العقارات المرغوبة في لوس أنجلوس، وسكنه بعض الشخصيات البارزة في هوليوود منذ بنائه في الثلاثينيات.

قصر Owlwood التاريخي، يقع على مساحة 10 فدانات، وتم تصميمه على طراز عصر النهضة الإيطالي، من قبل المهندس المعماري روبرت فركوهر.

وكانت مارلين تتردّد بانتظام على القصر، حينما كان يملكه شينك، وتردّدت شائعات بأنهما كانا على علاقة سويًا.

وتمّ استخدام القصر في عام 2017، كمكان لحفل جوائز غرامي، الذي حضره المشاهير أمثال ريهانا ونيك جوناس، كما سكنه المنتج ورجل الأعمال جوزيف شينك والممثل توني كورتيس وسوني وشير.

القصر تبلغ مساحته 12201 قدم مربع، وهو أكبر وأفخم مقر إقامة في المقاطعة، ومؤسس بمدافئ رخامية وتجهيزات من الذهب عيار 24 قيراطًا.

وكانت مارلين مونرو تمتلك منزلًا في لوس أنجلوس وتم بيعه بقيمه 7 ملايين دولار أمريكي في 31 مايو ماضي، وعثر على جثتها به في ظروف غامضة عام 1962 عن عمر يناهز 36 عامًا.