أنجين أكيوريك يعود بعد غياب طويل عن...

أخبار النجوم

أنجين أكيوريك يعود بعد غياب طويل عن التلفزيون من خلال ابنة السفير!

انضم الممثل التركي أنجين أكيوريك رسميًا إلى بطولة مسلسل "ابنة السفير"، وهو الاسم المبدئي للعمل، وسيؤدي أكيوريك الذي غاب ما يقارب العامين عن الدراما التلفزيونية شخصية سانجار في العمل. المسلسل من إنتاج شركتي O3 و NG، ومن كتابة نهير وعائشة، ومن أهم أعمالهما مسلسل البحر الاسود الموسم 1، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل على قناة Star TV، على أن ينطلق التصوير قريبًا، وبعد الاستقرار بشكل كامل على أسماء بقية الكادر والبطلة التي ستقف أمام أكيوريك. ووقعت مشاورات عديدة مؤخرًا بين النجمين التركيين أنجين أكيوريك وإبراهيم تشيليكول من أجل الاستقرار على اسم بينهما لبطولة

انضم الممثل التركي أنجين أكيوريك رسميًا إلى بطولة مسلسل "ابنة السفير"، وهو الاسم المبدئي للعمل، وسيؤدي أكيوريك الذي غاب ما يقارب العامين عن الدراما التلفزيونية شخصية سانجار في العمل.

المسلسل من إنتاج شركتي O3 و NG، ومن كتابة نهير وعائشة، ومن أهم أعمالهما مسلسل البحر الاسود الموسم 1، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل على قناة Star TV، على أن ينطلق التصوير قريبًا، وبعد الاستقرار بشكل كامل على أسماء بقية الكادر والبطلة التي ستقف أمام أكيوريك.

img

ووقعت مشاورات عديدة مؤخرًا بين النجمين التركيين أنجين أكيوريك وإبراهيم تشيليكول من أجل الاستقرار على اسم بينهما لبطولة المسلسل، لتعلن الشركة المنتجة وبشكل رسمي اختيار أكيوريك الذي غاب طويلًا عن الدراما.

واستطاع النجم التركي أنجين أكيوريك تحقيق شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، من خلال دور كريم في مسلسل "فاطمة" إلى جانب الفنانة التركية بيرين سات.

وعلى صعيد السينما، وبالرغم من غياب أكيوريك فترة طويلة عن التلفزيون، إلا أنه استطاع تحقيق نجاح ملفت من خلال فيلم "عشق واحد وحياتان"، إلى جانب الفنانة التركية بيرجوزار كوريل، إذ استطاع الفيلم تحقيق إيرادات عالية خلال فترة عرضه.