فتاة تحتضن وائل كفوري على المسرح بع...

أخبار النجوم

فتاة تحتضن وائل كفوري على المسرح بعد أن بادرها بقبلة.. هل يتعمد إثارة الجدل؟!

أقدمت إحدى الفتيات على احتضان الفنان اللبناني وائل كفوري، وتقبيلهِ أمام الجمهور في آخر حفلاته بعد أنْ بادرها بقبلةٍ هادئة على خشبة المسرح، أثناء التقاطها صورة السيلفي معه، الأمر الذي وصفهُ الجمهور محاولة إثارة الجدل، أو وصفهِ بمعشوق النساء. وبحسب الفيديو المتداول، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن إحدى الفتيات احتضنت كفوري وقبّلتهُ، بعد أنْ بادرها بقبلةٍ هادئة ليُفاجأ برد فعلها بمعانقته، وتقبيله، خلال إحيائه الليلة الثانية من مهرجانات طرابلس الدولية، أواخر الشهر الماضي. ويظهر الفيديو المتداول، محاولة إحدى الفتيات الصعود على المسرح، الذي يقف عليه كفوري، والذي بدورهِ استجاب إلى طلبها وسحب بيدها للصعود، لتُخرج هاتفها المحمول لالتقاط صورة سلفي

أقدمت إحدى الفتيات على احتضان الفنان اللبناني وائل كفوري، وتقبيلهِ أمام الجمهور في آخر حفلاته بعد أنْ بادرها بقبلةٍ هادئة على خشبة المسرح، أثناء التقاطها صورة السيلفي معه، الأمر الذي وصفهُ الجمهور محاولة إثارة الجدل، أو وصفهِ بمعشوق النساء.

وبحسب الفيديو المتداول، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن إحدى الفتيات احتضنت كفوري وقبّلتهُ، بعد أنْ بادرها بقبلةٍ هادئة ليُفاجأ برد فعلها بمعانقته، وتقبيله، خلال إحيائه الليلة الثانية من مهرجانات طرابلس الدولية، أواخر الشهر الماضي.

img

ويظهر الفيديو المتداول، محاولة إحدى الفتيات الصعود على المسرح، الذي يقف عليه كفوري، والذي بدورهِ استجاب إلى طلبها وسحب بيدها للصعود، لتُخرج هاتفها المحمول لالتقاط صورة سلفي معه، ليقترب منها في هدوء ويهديها قبلة على خدها الأيسر، وكان رد الفتاة سريعًا، حيثُ احتضنته ثم قبّلته، وغادرت المسرح في هدوء.

وبيّن الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استماع المطرب اللبناني لقصيدةِ شعرٍ، كتبتها إحدى معجباته، لتتغزل فيه وفي صوته، ثم بعد ذلك ساعد فتاةً من معجباته، للصعود على المسرح، لالتقاط صورةٍ معه، لتفاجئهُ باحتضانها له، ليضحكَ كثيرًا على ما فعلته.

وفي أواخر الشهر الماضي، أحيا كفوري الليلة الثانية من مهرجانات طرابلس الدولية، بحضورِ آلاف المعجبين والمحبين، الذين احتشدوا مبكرًا بانتظار نجمهم المحبوب، فأضاء ليل مدينة طرابلس، ضمن فعاليات المهرجان، التي تنظمها جمعية "طرابلس حياة".

وبدأ كفوري الحفل بأغانيه مثل "أخذت القرار"، "كذابين" ، "حكم القلب" و"ليل ورعد وبرد وريح" و"سألوني"، "مين حبيبي أنا"، معقول تشتي بآب" و "شو رأيك" ثم ختم الحفل الذي رفع شعار "sold out" بأغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمّر يا دار".

img

وكان قد أثيرَ الجدلُ مؤخرًا، حول ارتباط كفوري، بالفنانة نوال الزغبي، إلا أنها نفت الحديث، ثم شاركت بعد ذلك بصورة بصحبته، عبر حسابها على إنستغرام، وظهر الثنائي في الصورة، على طريقة "سيلفي" وعلقت عليها قائلةً: "عندما يأخذ ملك الرومانسية صورة شخصية"، وتفاعل الجمهور مع الصورة.

ونفت الزغبي، ما أثيرَ حول إعلانها لإحدى المجلات الخليجية، رغبتها في الزواج من كفوري، مؤكدةً أنها لا تفكر في الزواج، وقالت في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: "وائل صديق عزيز على قلبي.. كتير وأنا ما عم فكّر بالزواج أبدًا.. بس لما انسألت إذا وائل كفوري تقدملك للزواج قلت ما في مرة بترفض طلبه.. بس أنا بتجمعني فيه صداقة أهم من هالشي".

يشار إلى أنَّ كفوري، طرحَ مؤخرًا أحدث أغنياته التي حملت اسم "استشبهت فيكي"، من كلمات الشاعر منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.