ماذا قال آسر ياسين ونيللي كريم بعد...

أخبار النجوم

ماذا قال آسر ياسين ونيللي كريم بعد تعيينهما سفيرين للنوايا الحسنة؟

عيّنت المنظمة الدولية للهجرة في مصر النجمين آسر ياسين، ونيللي كريم، كسفيرين للنوايا الحسنة للمنظّمة، وذلك خلال مؤتمر صحفي. وسيُساهم النجمان في الدفاع عن حقوق المهاجرين ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة ومخاطر الهجرة غير النظامية وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة. وافتتح المؤتمر الصحفي رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مصر، لوران دي بويك، بكلمة قال فيها " نيلي وآسر ليسا فقط مشهورين لموهبتيهما، ولكن أيضًا لإنسانيتهما وإحساسهما بالآخرين فهما ينظران إلى ضمير كل واحد منا ويتحدثان معنا من أجل إطلاق العنان لمواهبنا الخفية وحبنا ومشاعرنا". كما كانت هناك تصريحات للنجمين "ياسين" و"كريم" بعد تعيينهما سفيرين للنوايا الحسنة. المزيد من

عيّنت المنظمة الدولية للهجرة في مصر النجمين آسر ياسين، ونيللي كريم، كسفيرين للنوايا الحسنة للمنظّمة، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

وسيُساهم النجمان في الدفاع عن حقوق المهاجرين ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة ومخاطر الهجرة غير النظامية وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة.

وافتتح المؤتمر الصحفي رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مصر، لوران دي بويك، بكلمة قال فيها " نيلي وآسر ليسا فقط مشهورين لموهبتيهما، ولكن أيضًا لإنسانيتهما وإحساسهما بالآخرين فهما ينظران إلى ضمير كل واحد منا ويتحدثان معنا من أجل إطلاق العنان لمواهبنا الخفية وحبنا ومشاعرنا".

كما كانت هناك تصريحات للنجمين "ياسين" و"كريم" بعد تعيينهما سفيرين للنوايا الحسنة.

المزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي