أحمد فهمي وهنا الزاهد يُحدّدان موعد...

أخبار النجوم

أحمد فهمي وهنا الزاهد يُحدّدان موعد ومكان زفافهما!

استقرّ الفنان المصري، أحمد فهمي، وخطيبته هنا الزاهد، على موعد حفلِ زفافهما، بعدَ جدلٍ واسع أُثير خلال الفترةِ الماضية، بشأن تأجيل الحفل لظروف انشغال النجم الشاب، بتصوير فيلم جديد. وعلمت "فوشيا"، أنّ فهمي حدّد يوم 11 أيلول/سبتمبر المقبل، موعدًا لإقامة حفل زفافه على هنا، ومن المقرّر أنْ يُقام في فندق "فور سيزون" بالقاهرة. وأفادت المصادر، أنَّ النجمين سيوجّهان الدعوة لأصدقائهما من المشاهير، في الوسط الفني وخارجه، مشيرةً إلى أنهما قرّرا بأن تكون ليلتهما تقليدية تمامًا، وبعيدةً عن التكلف. وتمّت خطبة الفنانة هنا الزاهد، على أحمد فهمي، في منتصف آب/أغسطس الماضي، وكان من المفترض أنْ يُقام حفل زفافهما عقب انتهاء شهر

استقرّ الفنان المصري، أحمد فهمي، وخطيبته هنا الزاهد، على موعد حفلِ زفافهما، بعدَ جدلٍ واسع أُثير خلال الفترةِ الماضية، بشأن تأجيل الحفل لظروف انشغال النجم الشاب، بتصوير فيلم جديد.

وعلمت "فوشيا"، أنّ فهمي حدّد يوم 11 أيلول/سبتمبر المقبل، موعدًا لإقامة حفل زفافه على هنا، ومن المقرّر أنْ يُقام في فندق "فور سيزون" بالقاهرة.

وأفادت المصادر، أنَّ النجمين سيوجّهان الدعوة لأصدقائهما من المشاهير، في الوسط الفني وخارجه، مشيرةً إلى أنهما قرّرا بأن تكون ليلتهما تقليدية تمامًا، وبعيدةً عن التكلف.

وتمّت خطبة الفنانة هنا الزاهد، على أحمد فهمي، في منتصف آب/أغسطس الماضي، وكان من المفترض أنْ يُقام حفل زفافهما عقب انتهاء شهر رمضان 2019، إلا أنهما اضطرا للتأجيل بسبب انشغالهما، في تصوير أعمالٍ فنيّة.

img

وعادت أنباء التأجيل تترددُ مرةً أخرى، نظرًا لمشاركة فهمي في فيلم "العارف" مع النجم أحمد عز، وانشغالهِ بالتصوير خلال الفترة ِالحالية، إلا أنه تم نفي تأجيل الحفل مجددًا.

يُذكر أنَّ الزاهد شاركت مع فهمي، في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي تمَّ عرضه في دراما رمضان هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.