قرارٌ قضائي نهائي بشأن محمد الشعيبي...

أخبار النجوم

قرارٌ قضائي نهائي بشأن محمد الشعيبي وجوجو الزلم.. ومي العيدان تُعلّق!

قضت محكمة كويتية، بتأييد حكم حبس المُدوِّنة، جوجو الزلم، سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة قدرها 5 آلاف دينار كويتي، لمهاجمتها الفنان السعودي، محمد الشعيبي، ووالدته، وسبهما وإهانتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأيّدت محكمة الاستئناف في الكويت، الحكم الصادر بحق جوجو، في وقتٍ سابق بالحبس، لمدة عامين وغرامة 5 آلاف دينار، بسبب توجيهها إهاناتٍ واضحةً، وسخريةً كبيرة للإعلاميين، محمد وبدر الشعيبي، ووالدتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال الشعيبي عبر حسابه على إنستغرام: "ولله الحمد تم تأييد الحكم بالحبس سنتين والآن المتهمة مطلوبة"، وتابع عبر حسابه: "شكرًا لله أولا ومن ثم لمحامينا الغالي أستاذ عبدالرحمن الصقلاوي اللي بذل كل جهده بالقضية وشكرا

قضت محكمة كويتية، بتأييد حكم حبس المُدوِّنة، جوجو الزلم، سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة قدرها 5 آلاف دينار كويتي، لمهاجمتها الفنان السعودي، محمد الشعيبي، ووالدته، وسبهما وإهانتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأيّدت محكمة الاستئناف في الكويت، الحكم الصادر بحق جوجو، في وقتٍ سابق بالحبس، لمدة عامين وغرامة 5 آلاف دينار، بسبب توجيهها إهاناتٍ واضحةً، وسخريةً كبيرة للإعلاميين، محمد وبدر الشعيبي، ووالدتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشعيبي عبر حسابه على إنستغرام: "ولله الحمد تم تأييد الحكم بالحبس سنتين والآن المتهمة مطلوبة"، وتابع عبر حسابه: "شكرًا لله أولا ومن ثم لمحامينا الغالي أستاذ عبدالرحمن الصقلاوي اللي بذل كل جهده بالقضية وشكرا للقضاء الكويتي العادل، والقادم أجمل حقج يايما ما يضيع وأنا ولدج".

img

بينما تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للإعلامي الشعيبي، وهو يرقص مرفقًا تعليقهُ على الحكم وسعادته به، وسط حفاوةٍ كبيرةٍ، من متابعيه بالحكم الذي صدر من محكمة الاستئناف ضد جوجو، التي أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل، وتواجه عدة أحكامٍ قضائية مختلفة.

كما علّقت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على الحكم قائلةً: "ربي لك الحمد والمنّة، محكمة الاستئناف تقضي بتأييد حكم الإدانة لصالح موكلينا الإعلاميين، محمد وبدر الشعيبي، ضد المدعوة جوجو الزلم، بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، جرّاء حملتهم المسعوره ضد موكلينا، ووالدتهم، بالسب والقذف والاهانة والتحقير والمساس بكرامتهم".

img

وخلال العام الماضي، أثارت جوجو الزلم، الجدل لمهاجمتها الفنان السعودي محمد الشعيبي ووالدته عقب طلاقه، كما هاجمت الشباب السعوديين، الأمر الذي أدى إلى غضب واسع بين المغردين في المملكة.

وكانت النيابة العامة في الكويت، قررت أواخر العام الماضي حجز جوجو، 10 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل والخروج عن الآداب العامة، عبر عدة مقاطع فيديو "لايف" نشرتها، تضمّنت عباراتٍ غير لائقة، ولم ترد المزيد من التفاصيل بشأن المقاطع، التي أدّت إلى ضبطها، كما يبدو أن حساب سناب شات،  الخاص بـ "جسوم الزلم" قد تم إغلاقه.

يُذكر أنَّ جوجو الزلم، اسمها الحقيقي زينب، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام، وهي من فئة ما يطلق عليه في الكويت "بوية" أي المثليين جنسيًا.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً