سيرين عبد النور تعلّق على نيلها لقب...

أخبار النجوم

سيرين عبد النور تعلّق على نيلها لقب أفضل ممثلة في استفتاء فوشيا لأعمال رمضان 2019

أعربت النجمة سيرين عبدالنور عن سعادتها بنتيجة الاستفتاء الذي أطلقه موقع "فوشيا" وفازت على أثره بلقب أفضل ممثلة عن دورها بشخصية "نور رحمة" التي جسدتها خلال مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل "الهيبة - الحصاد". ولفتت النجمة سيرين عبدالنور إلى أن موقع "فوشيا" راقٍ ولديه نسبة لا يستهان بها من المتابعين؛ ما يسهل القيام بهكذا استفتاء، كما كشفت أنها قامت بإعادة تغريد الاستفتاء الذي توجت على إثره كأفضل ممثلة. وأكدت سيرين عبد النور، خلال اتصال مع موقع "فوشيا "، أن جميع النجمات اللواتي شاركن خلال السباق الرمضاني يستحققن الفوز بهذا اللقب؛ لأن جميعهن قدمن أعمالًا تُرفع لها القبعة. وأضافت: "سعيدة جدًا

أعربت النجمة سيرين عبدالنور عن سعادتها بنتيجة الاستفتاء الذي أطلقه موقع "فوشيا" وفازت على أثره بلقب أفضل ممثلة عن دورها بشخصية "نور رحمة" التي جسدتها خلال مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل "الهيبة - الحصاد".

ولفتت النجمة سيرين عبدالنور إلى أن موقع "فوشيا" راقٍ ولديه نسبة لا يستهان بها من المتابعين؛ ما يسهل القيام بهكذا استفتاء، كما كشفت أنها قامت بإعادة تغريد الاستفتاء الذي توجت على إثره كأفضل ممثلة.

img

وأكدت سيرين عبد النور، خلال اتصال مع موقع "فوشيا "، أن جميع النجمات اللواتي شاركن خلال السباق الرمضاني يستحققن الفوز بهذا اللقب؛ لأن جميعهن قدمن أعمالًا تُرفع لها القبعة.

وأضافت: "سعيدة جدًا بخوضي هذه التجربة خلال السباق الرمضاني؛ لأنني كنت مشتاقة لجمهوري، ولم يكن تغيبي سوى لظروف خاصة مستطردة بالقول: "على الفنان أن يتغيب قليلًا لكي يشتاق الجمهور للجديد؛ فيعود بزخم أكبر ويختار بذكاء أعماله الجديدة" .

وختمت النجمة سيرين عبدالنور حديثها بالتأكيد أنها بصدد التحضير لعمل مميز مع قناة "إم بي سي".