نسليهان أتاغول توجه رسالة لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما الـ 3!
نسليهان أتاغول توجه رسالة لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما الـ 3!نسليهان أتاغول توجه رسالة لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما الـ 3!

نسليهان أتاغول توجه رسالة لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما الـ 3!

عايد الفنان التركي قادير دوغلو زوجته الفنانة نسليهان أتاغول بمناسبة مرور 3 أعوام على زواجهما، ونشر دوغلو فيديو تجميعيًا لصور زوجته بهذه المناسبة.

من جانبها، نشرت أتاغول عددًا من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها دوغلو، ظهرا فيها متألقين بملابس باللون الأبيض وكتبت معلقة: "أحب قلبه وعينيه وكلامه وحياته".

وتزوج الثنائي دوغلو وأتاغول في يوم 8 /7 من عام 2016، بعد قصة حب مميزة جمعتهما في كواليس مسلسل "فاتح حربية"، الذي تم إنتاجه في عام 2013، ويشارك النجمان جمهورهما باستمرار بصور تكشف عن قوة علاقتهما وحبهما.

وعن الإنجاب، كشفت أتاغول في وقت سابق أن مشروعهما مؤجل حتى تشعر نفسها قادرة على الإنجاب والتفرغ لطفلها، والتأكد من عدم تأثير عملها في الفن على أمومتها.

وحققت الفنانة الشابة شهرة واسعة من خلال عدد من الأدوار المميزة التي قدمتها، منها دورها في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، الذي حقق نجاحًا ملفتًا في الوطن العربي بمواسمه الـ 5، بالإضافة لدورها في المسلسل الشهير "حب أعمى"، الذي جمعها بالفنان بوراك أوزجفيت، وتسببت طبيعة أدوارهما الرومانسية بغيرة زوجها؛ ما أثر في وقت لاحق على علاقتها بالنجم التركي أوزجفيت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com