مايا دياب تصدمُ الجمهور برقصةٍ غريب...

أخبار النجوم

مايا دياب تصدمُ الجمهور برقصةٍ غريبةٍ في الباهاماس!

فاجأت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، جمهورها برقصة غريبة، خلال رحلتها الصيفية، بشوارع ناساو، عاصمة الباهاماس، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام". وقالت مايا، تعليقًا على الفيديو: "حلو السفر والأحلى إنو تحس حالك حر تمامًا على طريق وبمنطقة ما حدا بيعرفك فيا وبتعمل اللي بدك ياه، أنا كنت ماشية بالـBahamas وكل محل كان عنده موسيقى مختلفة وعلى كل موسيقى كنت عم أرقص رقصة أهبل من التانية". غير أن الفنانة تعرّضت لانتقاداتٍ من قبل العديد من متابعيها، وقال أحد رواد مواقع التواصل: "خربت هيبة الطول"، فيما أضاف آخر: "طيب متخديني معاكي أخوكي الصغير بس تحسي إن الناس مش مستغربة

فاجأت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، جمهورها برقصة غريبة، خلال رحلتها الصيفية، بشوارع ناساو، عاصمة الباهاماس، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام".

وقالت مايا، تعليقًا على الفيديو: "حلو السفر والأحلى إنو تحس حالك حر تمامًا على طريق وبمنطقة ما حدا بيعرفك فيا وبتعمل اللي بدك ياه، أنا كنت ماشية بالـBahamas وكل محل كان عنده موسيقى مختلفة وعلى كل موسيقى كنت عم أرقص رقصة أهبل من التانية".

غير أن الفنانة تعرّضت لانتقاداتٍ من قبل العديد من متابعيها، وقال أحد رواد مواقع التواصل: "خربت هيبة الطول"، فيما أضاف آخر: "طيب متخديني معاكي أخوكي الصغير بس تحسي إن الناس مش مستغربة لو بتعملي كدا عندنا كان زمان العيال الصغيرة بتجري وراكي".

يُذكر أن مايا دياب، تستعدُّ لإحياء حفل غنائي ضخم مع المطرب جوزيف عطية في سوريا، وروّجت مايا عن الحفل عبر حسابها على "إنستغرام"، موضحةً أن الحفل سيُقام يوم 19 يوليو الجاري في طرطوس بسوريا.