وفاة طليق الممثلة البريطانية كيري ك...

أخبار النجوم

وفاة طليق الممثلة البريطانية كيري كتونا بسبب جرعة مخدرات زائدة!

توفي جورج كي، الزوج السابق للممثلة البريطانية كيري كتونا، عن عمر ناهز الـ 39 عامًا بسبب جرعة زائدة من المخدرات. بحسب ما نشرته صحيفة "ميرور"، فإن جورج كي، توفي لدى وصوله للمستشفى أمس، وأعلن الأطباء أن جرعة مخدرات زائدة قد أودت بحياته؛ إذ كان لديه تاريخ حافل مع تعاطي المخدرات والمشكلات العقلية خلال مدة علاقته الفوضوية بكيري. لدى جورج وكيري ابنة تُدعى ديلان، لم يرها لمدة عام قبل وفاته. وصرّح مصدر مقرب من كيري التي تبلغ من العمر 39 عامًا، أنها تعاني من الحزن الشديد بعد وفاة جورج، حيث تزوجا في عام 2014، ولكن تم الطلاق في عام 2017، بعد

توفي جورج كي، الزوج السابق للممثلة البريطانية كيري كتونا، عن عمر ناهز الـ 39 عامًا بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

بحسب ما نشرته صحيفة "ميرور"، فإن جورج كي، توفي لدى وصوله للمستشفى أمس، وأعلن الأطباء أن جرعة مخدرات زائدة قد أودت بحياته؛ إذ كان لديه تاريخ حافل مع تعاطي المخدرات والمشكلات العقلية خلال مدة علاقته الفوضوية بكيري.

لدى جورج وكيري ابنة تُدعى ديلان، لم يرها لمدة عام قبل وفاته.

img

وصرّح مصدر مقرب من كيري التي تبلغ من العمر 39 عامًا، أنها تعاني من الحزن الشديد بعد وفاة جورج، حيث تزوجا في عام 2014، ولكن تم الطلاق في عام 2017، بعد اتهام كيري له بالعنف.

وتلقت كيري، الخبر وهي في لندن مع صديقها الجديد ريان ماهوني، وكانت في حالة صدمة شديدة، وقالت إن أبناءها الآخرين كانوا يحبون جورج وينادونه بأبي، وهي ليس لديها أدنى فكرة كيف ستخبرهم بموته، والمشكلة الأكثر صعوبةً كيف ستخبر ابنته بذلك.

قالت صديقة مقربة من كيري، إن النجمة قد أحبت مرة واحدة، وجورج كان حب حياتها؛ حيث تعرفا منذ الطفولة وارتادا المدرسة الثانوية ذاتها معًا، وتم جمع شملهما مرة أخرى عندما عمل جورج كحارس شخصي لها أثناء إحدى جولاتها الترويجية.