طلال سلامة يطمئنُ جمهوره على صحّته...

أخبار النجوم

طلال سلامة يطمئنُ جمهوره على صحّته بعد خروجه من المشفى

طمأن الفنان، طلال سلامة، محبّيه على صحّته، وأنّه بخير، شاكرًا كلّ من سأل عنه، وقال في تغريده له عبر تويتر: "‏أطمئن كل من سأل عني بأنني الحمد لله بخير وأشكرهم من القلب حفظكم الله ووفقكم". حديث طلال، جاء بعد خروجه أمس من المستشفى العسكريّ بجدّة، بعد أنْ أطمأن الطبيب المعالج على صحّته، حيث أكّدت الفحوصات الطبيّة تعرّضه للإرهاق الشّديد، الناتج من سوء التغذية الصحيحة، كما أنّ المجهود البدنيّ، كان أحد أسباب الإنتكاسه الصحيّة التي حدثت. في المقابل، اطمأن عدد من نجوم الوسط الفنيّ، على صحّة طلال، متمنّين له دوام الصّحّة والعافية، وأنْ يكون قريبًا، أحد النجوم المشاركين في الحفلات الغنائيّة

طمأن الفنان، طلال سلامة، محبّيه على صحّته، وأنّه بخير، شاكرًا كلّ من سأل عنه، وقال في تغريده له عبر تويتر: "‏أطمئن كل من سأل عني بأنني الحمد لله بخير وأشكرهم من القلب حفظكم الله ووفقكم".

حديث طلال، جاء بعد خروجه أمس من المستشفى العسكريّ بجدّة، بعد أنْ أطمأن الطبيب المعالج على صحّته، حيث أكّدت الفحوصات الطبيّة تعرّضه للإرهاق الشّديد، الناتج من سوء التغذية الصحيحة، كما أنّ المجهود البدنيّ، كان أحد أسباب الإنتكاسه الصحيّة التي حدثت.

img

في المقابل، اطمأن عدد من نجوم الوسط الفنيّ، على صحّة طلال، متمنّين له دوام الصّحّة والعافية، وأنْ يكون قريبًا، أحد النجوم المشاركين في الحفلات الغنائيّة بالمملكة.

يُشار، إلى أنّ طلال سلامة، قد تعرّض لوعكة صحيّة مفاجئة، أجبرته على الدّخول إلى قسم العناية المشدّدة، حيث طلب منه الأطبّاء المكوث في العناية، حتى يطمئنون على صحّته، وبالفعل، تلقّى العلاج اللازم، وخرج بعدها، على أنْ يلتزم بتوصيات الأطبّاء.