كيم كارداشيان تخسرُ وزنها في أحدث إ...

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تخسرُ وزنها في أحدث إطلالة بفستان بنفسجيّ

تألقت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بفستان بنفسجي أظهر مفاتنها، ولكنّه أظهر بشكل كبير، خسارتها لبعض الوزن. وارتدت كارداشيان، الفستان القصير في لوس أنجلوس، أثناء استمتاعها بليلة عشاء هادئة، بعد حصولها على تعويض بقيمة 2.7 مليون دولار، بعد أنْ رفعت دعوى قضائيّة ضد "Missguided USA"، لنسخ إطلالاتها دون إذنها، لتحقيق ربح كبير. وأثبتت النجمة التلفزيونيّة، البالغة من العمر 37 عامًا، فقدان وزنها بارتداء فستان ذي خصر ضيق، حيث تقوم كيم برفع الأثقال في المنزل، وتتدرّب مع مدرب شخصيّ منذ سنوات. وحافظت كارداشيان على نظامها الغذائيّ، مع عدم وجود الكثير من السّكّر، أو الكربوهيدرات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة. كما استخدمت

تألقت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بفستان بنفسجي أظهر مفاتنها، ولكنّه أظهر بشكل كبير، خسارتها لبعض الوزن.

وارتدت كارداشيان، الفستان القصير في لوس أنجلوس، أثناء استمتاعها بليلة عشاء هادئة، بعد حصولها على تعويض بقيمة 2.7 مليون دولار، بعد أنْ رفعت دعوى قضائيّة ضد "Missguided USA"، لنسخ إطلالاتها دون إذنها، لتحقيق ربح كبير.

img

وأثبتت النجمة التلفزيونيّة، البالغة من العمر 37 عامًا، فقدان وزنها بارتداء فستان ذي خصر ضيق، حيث تقوم كيم برفع الأثقال في المنزل، وتتدرّب مع مدرب شخصيّ منذ سنوات.

وحافظت كارداشيان على نظامها الغذائيّ، مع عدم وجود الكثير من السّكّر، أو الكربوهيدرات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة.

كما استخدمت ماكياجًا لجسمها، من ماركتها التجميلية "KKW"، ووضعته على ساقيها؛ لكي تخفي علامات الصّدفيّة.

وحصلت كيم على 2.7 مليون دولار إلى جانب 60 ألف دولار لمحاميها، ووفقًا للوثائق، فقد استخدمت "Missguided"، مرارًا وتكرارًا، اسم كارداشيان دون إذن على منصّات وسائل الإعلام الاجتماعيّة لديها للترويج لبيع ملابسها".

img

ولاحظت المحكمة، أنّ العلامة التجاريّة تستخدم صفحات مخصّصة، للأنماط التي تمّ نسخها من كيم، وحتى استخدمت صور حياتها الحقيقيّة، ممّا جعلها تبدو وكأنّها تابعة للعلامة التجاريّة.

وكانت كيم كارداشيان قد طلبت 10 ملايين دولار كتعويضات، لكنّها مُنحت ما يقرب من 3 ملايين دولار، بعد أنْ فشلت ميس جايديد، في الرّدّ على ملفّ المحكمة.