سوسن بدر: يجب على الزوج الاعتراف لز...

أخبار النجوم

سوسن بدر: يجب على الزوج الاعتراف لزوجته بخيانته.. ولها حرية الاختيار!

قالت الفنانة المصرية سوسن بدر، إن تخليها عن شعرها مؤخرًا، واستعانتها بقصة الشعر المعروفة Boy Cut، لم يزعجها كون شعرها الأبيض أصبح واضحًا خلال ظهورها في أي مناسبة. وأضافت بدر أنها تحاول منذ فترة البحث عن شيء تشعر من خلاله بالارتياح والتغيير، لافتةً إلى أن دورها في مسلسل "زي الشمس"، جعلها تقرر التخلي عن صبغ شعرها، والظهور بشكل طبيعي وعلى حقيقتها في حلقات المسلسل، الذي تم عرضه في رمضان الماضي. وأكدت سوسن في مقابلة تلفزيونية أنها تأملت شكلها في المرآة، ووجدت أن شكلها الحالي الأقرب لحقيقتها في الواقع والمرحلة العمرية الحالية. وأشارت النجمة المصرية، إلى أنها ستظهر بشعرها الأبيض أيضًا

قالت الفنانة المصرية سوسن بدر، إن تخليها عن شعرها مؤخرًا، واستعانتها بقصة الشعر المعروفة Boy Cut، لم يزعجها كون شعرها الأبيض أصبح واضحًا خلال ظهورها في أي مناسبة.

وأضافت بدر أنها تحاول منذ فترة البحث عن شيء تشعر من خلاله بالارتياح والتغيير، لافتةً إلى أن دورها في مسلسل "زي الشمس"، جعلها تقرر التخلي عن صبغ شعرها، والظهور بشكل طبيعي وعلى حقيقتها في حلقات المسلسل، الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وأكدت سوسن في مقابلة تلفزيونية أنها تأملت شكلها في المرآة، ووجدت أن شكلها الحالي الأقرب لحقيقتها في الواقع والمرحلة العمرية الحالية.

وأشارت النجمة المصرية، إلى أنها ستظهر بشعرها الأبيض أيضًا في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، لافتةً إلى أن عمرها وحياتها لا ينفصلان عن الفن.

وعن علاقة الشعر الأبيض بالشباب، قالت سوسن بدر، إن اللوك الجديد يُعجب الناس بمختلف أعمارهم، وخاصةً الشباب، معلنةً عن توقعاتها بأن الفترة المقبلة سيكون الشباب معجبين كثيرًا بالشعر الأبيض على رأس السيدات.

وكشفت سوسن بدر، عن رأيها في الخيانة الزوجية، خاصةً أن لها تجربة تمثيلية من خلال دورها في مسلسل "أبو العروسة"، الذي عرض قبل عدة أشهر ولاقى نجاحًا كبيرًا، موضحةً أنها شخصية متسامحة في الواقع، لكنها ترفض الخيانة وترى القضية غير مبررة.

وبينت الفنانة المصرية أن هناك شيئًا أهم من الخيانة، وهو أن يتحلى الزوج بقدر من الصراحة في التعامل مع زوجته ويعترف لها بخيانته بدلًا من الكذب، ويترك لها الحرية في اختيار الاستمرار معه من عدمه.