شكران مرتجى: إليسا هي من ألهمتني وش...

أخبار النجوم

شكران مرتجى: إليسا هي من ألهمتني وشجّعتني!

علّقت الفنّانة شكران مرتجى على منشور إحدى المُتابعات لها عبر تويتر عندما حرصت الأولى، على إبداء رأيها في موضوع التنمر، الموجّهِ لعددٍ من نجوم الفن، بينهم النجمة اللبنانية، إليسا. وكتبت إحدى المُتابعات على رسالة مرتجى:" كلام رائع من الفنانة المهضومة، عن التنمر بيأيد كلام إليسا"، لترد عليها شكران بالقول:" طبعًا هي من ألهمتني، وشجّعتني لأكتب كفى تنمر". وجاء في رسالة الفنانة مرتجى:" لا تغار مني، لا تطمع بشغلي، ومكانتي، تعبت وهلكت لوصلت، وياما ما نمت، وبكيت، وسهرت، لا تسرقلي حلمي". وأضافت مرتجى:" لا تشتمني، لا تصادر رأيي، مو إذا اختلفت معك، أنا عدوتك وإنت عدوي، مو ضروري كون صديقتك، بس

علّقت الفنّانة شكران مرتجى على منشور إحدى المُتابعات لها عبر تويتر عندما حرصت الأولى، على إبداء رأيها في موضوع التنمر، الموجّهِ لعددٍ من نجوم الفن، بينهم النجمة اللبنانية، إليسا.

وكتبت إحدى المُتابعات على رسالة مرتجى:" كلام رائع من الفنانة المهضومة، عن التنمر بيأيد كلام إليسا"، لترد عليها شكران بالقول:" طبعًا هي من ألهمتني، وشجّعتني لأكتب كفى تنمر".

وجاء في رسالة الفنانة مرتجى:" لا تغار مني، لا تطمع بشغلي، ومكانتي، تعبت وهلكت لوصلت، وياما ما نمت، وبكيت، وسهرت، لا تسرقلي حلمي".

وأضافت مرتجى:" لا تشتمني، لا تصادر رأيي، مو إذا اختلفت معك، أنا عدوتك وإنت عدوي، مو ضروري كون صديقتك، بس كمان مو ضروري كون عدوتك، انتقدني، بس لا تشتمني، اكرهني لا تابعني، اختلف عني لا تخانقني، أنا حُرّة لا تخنقني، لا تقتلني بحرفك، وتخليه سكين يدبحني، لا تحكي معي بس لا تحكي عليي".

img

وتابعت مرتجى قولها: "إذا كنت قوية، مو معناها مغرورة، وإذا طيبة مو معناها جدبه، وإذا سمعتك مو معناها مالي رأي، وإذا فشيت قلبي مو معناها ثرثارة!! إذا مديتلك إيدي لا تقطعها، وإذا مديتلي إيدك لا تمنّني، الدنية سلف ودين".

واختتمت رسالتها قائلة: "لا تحكم على شكلي، ولبسي، ووطنيتي، وطبعي، وأخلاقي، من فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام.. وإنت بنفسك كاتب على صفحتك، وتعريف لشخصيتك إنما الأمم الأخلاق مابقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا، ما بدي منك أو منِك شي، متل مابتحب تتعامل عامل، لا للتنمر بالأمس واليوم وغدًا".

وحظيت رسالة شكران مرتجى بإعجاب وترحيب من الفنانة إليسا أيضًا، حيث قامت الأخيرة بمشاركتها على إحدى صفحاتها عبر مواقع التوصل.

ويتعرض عددٌ من نجوم الفن، في الآونة الأخيرة للتنمر، أو السخرية من الشكل أو اللباس، أو أي شيء آخر بطريقة جارحة، عبر منصات السوشال ميديا، وظهر واضحًا أن إليسا، تعد أكثر الفنانات التي تواجه هذه الظاهرة، بين الحين والآخر، وتسعى لصدها بتوجيه رسائل توعوية، ونصائح لجمهورها عن الموضوع.