الخدمة العسكرية تعطل النجم أراس بول...

أخبار النجوم

الخدمة العسكرية تعطل النجم أراس بولوت بطل مسلسل "الحفرة"

يواجه النجم التركي أراس بولوت بطل مسلسل "الحفرة" مشكلة كبيرة في استكمال أعماله التي بدأ تصويرها مؤخرًا؛ بسبب الخدمة العسكرية. وبحسب موقع "هابرلير" التركي، فإن النجم تم استدعاؤه للمثول أمام مكتب التجنيد، لأداء الخدمة العسكرية في 1 يوليو؛ ما أدى إلى توقف الأعمال التي يشارك فيها. ولمع أراس بولوت بأدائه شخصية ياماتش بمسلسل الحفرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على قناة " TV show". وقد داعب النجم الشاب جمهوره بمشاركة صورة له بالزي العسكري من دون لحية، معلنًا دخوله للحياة العسكرية. وأراس بولوت إيناملي ممثل تركي من مواليد أغسطس في مدينة أسطنبول، وهو ابن عائلة فنية من الطراز الأول، حيث

يواجه النجم التركي أراس بولوت بطل مسلسل "الحفرة" مشكلة كبيرة في استكمال أعماله التي بدأ تصويرها مؤخرًا؛ بسبب الخدمة العسكرية.

وبحسب موقع "هابرلير" التركي، فإن النجم تم استدعاؤه للمثول أمام مكتب التجنيد، لأداء الخدمة العسكرية في 1 يوليو؛ ما أدى إلى توقف الأعمال التي يشارك فيها.

ولمع أراس بولوت بأدائه شخصية ياماتش بمسلسل الحفرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على قناة " TV show".

img

وقد داعب النجم الشاب جمهوره بمشاركة صورة له بالزي العسكري من دون لحية، معلنًا دخوله للحياة العسكرية.

وأراس بولوت إيناملي ممثل تركي من مواليد أغسطس في مدينة أسطنبول، وهو ابن عائلة فنية من الطراز الأول، حيث إن شقيقه الأكبر ممثل مسرحي، وشقيقته الكبرى مهندسة صوت.