إليسا: زعلانة على هؤلاء الناس.. وهذ...

أخبار النجوم

إليسا: زعلانة على هؤلاء الناس.. وهذا سبب محاولة التفرقة بيني وبين روتانا!

أكّدت النّجمة اللّبنانيّة، إليسا، أنّ شخصيّتها نمَتْ قبل عصر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، موجّهة رسالة إلى الأشخاص الذين يتعرّضون لأيّة إساءة، أو تنمّر على منصّات السوشال ميديا. وقالت إليسا، خلال مؤتمر صحافيّ، عُقد على هامش إطلاق مجموعة "لافليير"، التي اختيرت لتكون الوجه الإعلانيّ له، خاصّة وأنّ جزءًا من ريعه يعود لمرضى السّرطان، إنّ أصحاب التّنمّر هم أشخاص بلا هويّة، يعانون من الأمراض، وغير ناجحين بحياتهم، ولديهم بعض الكلمات التي يطلقونها على مواقع التّواصل، ذلك العالم الافتراضيّ. كما كشفت الفنّانة اللّبنانيّة، خلال المؤتمر، عن الأسباب التي تدفع البعض إلى الاصطياد في الماء العكر، ومحاولة إحداث البلبلة والتّفرقة بينها، وبين شركة روتانا. تفاصيل

أكّدت النّجمة اللّبنانيّة، إليسا، أنّ شخصيّتها نمَتْ قبل عصر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، موجّهة رسالة إلى الأشخاص الذين يتعرّضون لأيّة إساءة، أو تنمّر على منصّات السوشال ميديا.

وقالت إليسا، خلال مؤتمر صحافيّ، عُقد على هامش إطلاق مجموعة "لافليير"، التي اختيرت لتكون الوجه الإعلانيّ له، خاصّة وأنّ جزءًا من ريعه يعود لمرضى السّرطان، إنّ أصحاب التّنمّر هم أشخاص بلا هويّة، يعانون من الأمراض، وغير ناجحين بحياتهم، ولديهم بعض الكلمات التي يطلقونها على مواقع التّواصل، ذلك العالم الافتراضيّ.

كما كشفت الفنّانة اللّبنانيّة، خلال المؤتمر، عن الأسباب التي تدفع البعض إلى الاصطياد في الماء العكر، ومحاولة إحداث البلبلة والتّفرقة بينها، وبين شركة روتانا.

تفاصيل أكثر، في سياق الفيديو التّالي..