شقيقةُ ريهام سعيد تشرح أزمتها الصّح...

أخبار النجوم

شقيقةُ ريهام سعيد تشرح أزمتها الصّحية: "خايفين الميكروب يطلع للمخ"!

عبّرت رانيا، شقيقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن استيائها من نشر بعض الأخبار المغلوطة عن صحة شقيقتها والأزمة التي تمر بها. وأوضحت رانيا بعض الأخبار المتعلّقة بمرض ريهام عبر فيسبوك، قائلةً: "ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل والخوف أنه يطلع على العين والمخ، حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة"، متابعةً: "هي الآن تخضع لعلاج مكثف وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإذن الله تقوم بالسلامة". وعن شائعة أن الميكروب أصابها في الجلد، قالت رانيا: "تصحيح لبعض البوستات الخاطئة موضوع إن جالها ميكروب في الجلد

عبّرت رانيا، شقيقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن استيائها من نشر بعض الأخبار المغلوطة عن صحة شقيقتها والأزمة التي تمر بها.

وأوضحت رانيا بعض الأخبار المتعلّقة بمرض ريهام عبر فيسبوك، قائلةً: "ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل والخوف أنه يطلع على العين والمخ، حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة"، متابعةً: "هي الآن تخضع لعلاج مكثف وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإذن الله تقوم بالسلامة".

وعن شائعة أن الميكروب أصابها في الجلد، قالت رانيا: "تصحيح لبعض البوستات الخاطئة موضوع إن جالها ميكروب في الجلد يؤدي إلى تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص أو إنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون وإن جلدها هيتساقط ومرض خطير والكلام ده من وحي خيال بعض الناس".

وناشدت رانيا الجمهور: "بلاش التزايد في الكلام وتأليف الأخبار اللي بتدمر أسرة كاملة.. يعني لما يتكتب خبر وصية ريهام سعيد الأخيرة قبل وفاتها الناس دي مش بتفكر إن ريهام ليها أم وأب وأخوات وأولاد ممكن ينهاروا لما يقروا خبر زي ده وإلا هو سبق صحفي وطز في أي حاجه تانية".

img

من الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد صدمت متابعيها عندما نشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورةً مكتوبًا عليها: "الأولى والأخيرة، حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. الدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحدًا".

كما يُذكر أن سعيد تستعد خلال الفترة الحالية للسفر لإحدى الدول الأوروبية من أجل تلقّي العلاج هناك.