شكران مرتجى دفاعًا عن ماغي بو غصن:...

أخبار النجوم

شكران مرتجى دفاعًا عن ماغي بو غصن: "خلص عيب"!

نشر أحد الحسابات على تويتر مشهدًا جمع بين الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن والممثلة السّورية شكران مرتجى في أحد الأعمال الفنية. لتعلق إحدى المتابعات على الفيديو قاصدة فيه ماغي بوغصن قائلة: "دم ثقيل وبكل فلوس زوجها وتمسيحكم جوخها مارح تصير نجمة.. بطلوا تملق". هذا التعليق دفع مرتجى للتعليق، فردت عليها: "خلص عيب عيب.. كل شي فلوس زوجها وافرضي حقها يييييي... وهي وموهبتها وطاقتها وإنسانيتها بيكفي التمادي على البشر بحروفكم وتخفيكم وراء صور وأسماء مستعارة". بدورها شكرت بوغصن زميلتها شكران، وقالت:"شكرانو يا حبيبتي تأقلمنا مع النفسيات المريضة. ونحن لها، يسلملي قلبك". https://twitter.com/NourAtakiii/status/1144695350357385217 يشار إلى أن دفاع شكران مرتجى عن ماغي بوغصن ليس

نشر أحد الحسابات على تويتر مشهدًا جمع بين الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن والممثلة السّورية شكران مرتجى في أحد الأعمال الفنية.

لتعلق إحدى المتابعات على الفيديو قاصدة فيه ماغي بوغصن قائلة: "دم ثقيل وبكل فلوس زوجها وتمسيحكم جوخها مارح تصير نجمة.. بطلوا تملق".

هذا التعليق دفع مرتجى للتعليق، فردت عليها: "خلص عيب عيب.. كل شي فلوس زوجها وافرضي حقها يييييي... وهي وموهبتها وطاقتها وإنسانيتها بيكفي التمادي على البشر بحروفكم وتخفيكم وراء صور وأسماء مستعارة".

بدورها شكرت بوغصن زميلتها شكران، وقالت:"شكرانو يا حبيبتي تأقلمنا مع النفسيات المريضة. ونحن لها، يسلملي قلبك".

يشار إلى أن دفاع شكران مرتجى عن ماغي بوغصن ليس الأول، فعندما سُئلت مرتجى عن الممثلة الأكثر حضورًا وموهبة بين كل من الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنانة السورية أمل عرفة، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" ارتأت الفنانة السورية التهرب من الإجابة والاختيار بين زميلتيها، وفضّلت تناول طبق السمك مع الكريمة، منعًا للإحراج خصوصًا كون الاثنتان صديقتين لها.

img