قصي خولي ومفاجأة طفله.. نجوم الفن ي...

أخبار النجوم

قصي خولي ومفاجأة طفله.. نجوم الفن يتفاعلون وهذا ما كتبوه!

حرص العديد من نجوم الفن في الوطن العربي على تقديم التبريكات والتهاني للفنان السوري قصي خولي، على إنجابه طفله الأول، والذي أطلق عليه اسم العميد جونيور، بجانب خبر زواجه الذي كشف عنه للمرة الأولى، حيث كان يعتبر هذا الأمر شخصيًا وليس من حق أية أحد التدخل فيه. ونشر قصي صورة له ولطفله ويداهما ممسكتان ببعضهما، وانهالت عليه التعليقات التي ضمّت مباركات العشرات من أصدقائه بالمجال الفني، وعدد من الإعلاميين بالوطن العربي. https://www.instagram.com/p/BzOTWJRAAKY/ درة ومايا دياب وعلّقت الفنانة التونسية درة مرزوق، على منشور قصي الخولي، قائلةً: "ألف مبروك يا أبو عميد يتربي في عزّك"، بينما قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: "مبروك

حرص العديد من نجوم الفن في الوطن العربي على تقديم التبريكات والتهاني للفنان السوري قصي خولي، على إنجابه طفله الأول، والذي أطلق عليه اسم العميد جونيور، بجانب خبر زواجه الذي كشف عنه للمرة الأولى، حيث كان يعتبر هذا الأمر شخصيًا وليس من حق أية أحد التدخل فيه.

ونشر قصي صورة له ولطفله ويداهما ممسكتان ببعضهما، وانهالت عليه التعليقات التي ضمّت مباركات العشرات من أصدقائه بالمجال الفني، وعدد من الإعلاميين بالوطن العربي.

درة ومايا دياب

وعلّقت الفنانة التونسية درة مرزوق، على منشور قصي الخولي، قائلةً: "ألف مبروك يا أبو عميد يتربي في عزّك"، بينما قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: "مبروك فرحة لا توصف وإنت بتستحقها الله يحميه يا رب آمين".

لجين عمران وجمانة مراد وسوزان نجم الدين ولطيفة

وباركت الإعلامية لجين عمران، لـ"قصي"، قائلةً: "مبروك ما جاكم الله يجعله من مواليد السعادة و يتربى بعزكم.. والتهنئة موصولة لأم العميد كمان"، فيما أظهرت الفنانة السورية جومانا مراد، فرحتها الشديدة بالخبر، قائلةً: "يا روحي ألف مليون مبروك .. أحلى خبر بالدنيا .. الله يحميلكن إياه ويتربى بعزكن إن شاء الله".

كما حرصت الفنانة اللبنانية سوزان نجم الدين، على تقديم التهنئة لصديقها قصي خولي، قائلةً: "مبروك أبو عميد الغالي"، وعبّرت كذلك الفنانة التونسية لطيفة عن سعادتها، قائلةً: "يتربى فى عزك حبيبي .. والله يحميه".

سارة نخلة وطلال مارديني ومهيرة عبد العزيز

أمّا الفنانة السورية سارة نخلة، فكتبت: "ألف مبروك أبو عميد الله يحميه و يتربى بعزك"، ودخل على خط التعليقات الفنان السوري طلال مارديني قائلاً: "مبروك و تشوف ولاد ولاد ولادوووو"، وباركت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، لـ"قصي"، قائلةً: "ألف مليون مبروك قصي .. ما في أجمل من الأولاد. يتربى بعزكم".

صفاء سلطان وباسم ياخور

وهنّأت الفنانة صفاء سلطان خولي قائلةً: "ألف ألف مبروك يا غالي فرحت قلوبنا كلنا بعميد الحب كله.. كلنا عماته وخالاته والله يحميه ويتربى بعزك ودلالك أنت وأمه .. أحلى أبوعميد بالدنيا"، كما كتب الفنان السوري باسم ياخور: "ألف مبروك وهلق صرت أبو عميد بحق وحقيقي.. يتربى بعزك ودلالك يا غالي.

خولي يرد

img

وردّ الفنان قصي الخولي، على تعليقات زملائه ومحبيه، قائلاً: "شكرًا جزيلاً على كل المباركات والمحبة والاهتمام والله يحميكم ويحمي اهلكم وأولادكم جميعا ويلّي لسى الله ما عطاه ان شاء الله بيرزقوا .. كل الحب للجميع من القلب .. بوساتي أنا والعميد لعيونكن".

جديرٌ بالذّكر، أنّ قصي خولي، كان قد رفض في لقاء سابق له ببرنامج "مجموعة إنسان"، الإفصاح عمّا إذا كان متزوجًا بالسّر. ولم ينفِ الأمر، ولم يؤكّده أيضًا، تاركا أيّاه، لوقت مناسب يفصح فيه عن زواجه. ولذا، تُعدّ هذه المرّة الأولى التي يكشف فيها عن زواجه وابنه، وهو ما صدم جمهوره.